تفعيل شارب شوتر مدى الحياة تهكير Pubge Mobile بدون كود تفعيل

تفعيل شارب شوتر مدى الحياة تهكير Pubge Mobile بدون كود تفعيل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق شارب شوتر من أفضل الطرق لتهكير لعبة Pubge Mobile حتى لو كانت على حسابك الأساسي وبدون أن تحصل على باند لكن المشكلة أنة يحتاج الى أكود تفعيل ليعمل وعليك شراءها.

أن أسعار مفاتيح شارب شوتر غالية تصل الى 75 دولار شهرياً هل تنفق أموالك على لعبة ربما عليك صرفها في غير مكان مثل سد فواتيرك اليومية.

تفعيل شارب شوتر مدى الحياة بدون أكواد مجاناً

يتمتع تطبيق شارب شوتر بحماية قوية ضد الباند حتى وأن لعبت بحساب أساسي لكن عليك مراعاة بعض الأمور مثل لا تبين نفسك هاك وأنت داخل لعبة Pubge وبذلك تقلل من نسبة البلاغات.

تفعيل شارب شوتر بدون أكواد تفعيل مجاناً
‏مميزات تطبيق شارب شوتر كثيرة منها كشف أماكن العدو والدروب وكذلك المؤن والذخيرة ، وللتعرف على تطبيق شارب شوتر أكثر وشراء الأكواد تفضل بزيارة التدوينة من خلال الرابط لمزيد من المعلومات.

طريقة تهكير شارب شوتر

‏ هنالك الكثير من متابعي موقع ومتجر وقناة المطور للمعلوماتية يسألون عن طريقة لتشغيل تطبيق شارب شوتر بدون أكواد لأنهم لا يملكون المال أو لا يملكون وسيلة دفع لشراء مفاتيح شارب شوتر، وتلبيه لطلبهم نشرح لكم في هذة التدوينة طريقة تشغيل تطبيق شارب شوتر بدون أكواد تفعيل ومجاناً .

تطبيق شارب شوتر ‏ توجة الى الرابط في نهاية هذة التدوينة لتحميل نسخة معدلة من تطبيق شارب شوتر وكذلك كود تفعيل مجاني، بعد ذلك يجد أن يكون لديك روت أدخل الى الرابط لتعرف ماهو الروت وأن كنت لا تمتلك روت تحتاج الى المحاكي الصيني ولمعرفة كيفية تثبيت المحاكي الصيني ونقل الملفات أضغط على الرابط.

‏قم بتثبيت تطبيق شارب شوتر على المحاكي الصيني وذلك من خلال الدخول الى مدير ملفات المحاكي الصيني وبحث عنة تجدة في ملفات الداولود علم على تطبيق شارب شوتر بصيغة apk وكذلك ملف التفعيل وأضغط على Import ليتم تثبيت تطبيق شارب شوتر على المحاكي الصيني ويتم نقل ملف التفعيل الى المحاكي كما في الصور أدناه.

نقل الملفات المحاكي الصيني

تحتاج الى مدير ملفات MT Manager لنقل ملف التفعيل الى ملفات Lib تطبيق شارب شوتر ، أفتح تطبيق MT Manager وبحث عن المكان الذي يوجد فية ملف التفعيل وهو يحمل أسم VMOSfiletransferstation أفتحة حيث تجد داخلة ملف التفعيل كما في الصور أدناه.

تهكير شارب شوتر

بعدها أنتقل الى جهة اليمين من مدير الملفات وأضغط على Data ومن ثم app ومن ثم أبحث عن ملفات التطبيق شارب شوتر وتتعرف علية من الأيقونة أضغط علية من ثم ilb كما في الصور أدناه.


‏ أرجع الى الجهة اليسرى وأضغط بشكل مطول علية لتنبثق لك نافذة أضغط على Copy ليتم نسخة الى مسار تطبيق شارب شوتر بعدها أنتقل الى الجهة اليمنى وأضغط بشكل وطول وعلم كما في الصور أدناه.

الأن شغل تطبيق شارب شوتر وأضغط على تسجيل دخول حيث يشتغل معك التطبيق بدون مشاكل وبدون الحاجة الى مفاتيح شارب شوتر وأبدأ بتهكير لعبة Pubge Mobile مجاناً.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


روابط التحميل :

شارب شوتر

ملف التفعيل

MT Manager

‫3 تعليقات

‫3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Waad Hameed قال:

    فعلت ذلك حيث قمت بتحميل التطبيق من الموقع الخاص به

  2. Waad Hameed قال:

    اخي الكريم نفذت الخطوات كاملاً عبر تطبيق الفيموس ولكن عندما اسجل الدخول الى الشارب شوتر وادخل واضغط start يظهر لي تم ايقاف التطبيق

    1. أخي العزيز نزل النسخة الرسمية من تطبيق فيموس من الموقع الرسمي

اترك رد