تهكير لعبة Pubge Mobile سكربت ثلاثي المستوى بدون باند 100% أنتينا طيران هيدشوت والكثير

تهكير لعبة Pubge Mobile سكربت ثلاثي المستوى بدون باند 100%
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار مدونة المطور للمعلوماتية وأهلاً وسهلاً بكم في هذا التدوينة سوف نشرح لكم شرح مفصل مع الصور التوضيحية لتهكير Pubge Mobile بدون حظر وسكربت خرافي لعبت بة أكثر من 10كيم في عدة ساعات سكربت بدون باند يشتغل على نسخة ببجي العالمية أما الشرح فهو كالتالي :

بعد تحميل جميع الملفات والتطبيقات من الروابط أسفل هذة التدوينة والتي تكون على شكل ملف مضغوط لتسهيل عملية التحميل التطبيق التطبيقات المستخدمة في الشرح هي تطبيق ناسخ وتطبيق كيم كاردن ومدير ملفات وكذلك ملفات الهكر برنامج نصي وأيضاً سكربت .

طريقة تشغيل الهاك :

أفتح تطبيق الناسخ وأضغط على علامة + وتحديد لعبة Pubge و مدير الملفات MT والكيم كاردن ومن ثم أضغط على Install ليتم نسخها جميعاً داخل الناسخ كما في الصور أدناه.

تشغل الناسخ

الأن نأتي الى لعبة Pubge نشغلها من داخل الناسخ الى أن ندخل الى اللعبة وقبل الضغط على أبدأ للدخول الى الكيم نفتح تطبيق الكيم كاردن ونضغط على أصلحة لتظهر لنا قائمة ننقر على مستوى التفريغ مباشرة تنبثق لنا نافذة نحدد منها المستوى 3 ومن ثم نظغط على أبدأ لتظهر لنا أيقونة الكيم كاردن على الشاشة كما في الصور أدناه.

تشغيل الكيم كاردن



الأن نشغل تطبيق مدير ملفات MT ومن قائمة جهة اليسار نبحث الى ملفات الهكر التي تكون على شكل ملف مضغوط ودائماً نجدها في ملف الداولود في ذاكرة الهاتف نفك الضغط عنها من خلال الضغط بشكل مستمر لتنبثق لنا نافذة نختار منها أستخراج حيث يظهر لنا ملف نفتحة ونجد ملفين هما Offو On نضغط على On لتشغيل الملف النصي وهو كاسر حماية لعبة ببجي ونتركة لعدة ثواني حتى يتمم عملة كما في الصور أدناه.

تشغل كاسر حماية اللعبة

الأن ننتقل الى لعبة Pubge Mobile ونضغط على أيقونة الكيم كاردن وبعدها نعمل كما في الصور أدناه لكي نختار السكربت ونضغط على تنفيذ .

تشغيل الهاك

الى هنا ينتهي شرح تهكير Pubge Mobile بدون هوست وتطبيق VPN عليك أن لا تشغل جميع الأدوات مرة واحدة شغلها واحدة تلو الأخرى حتى لا تخرج اللعبة ولا تبين نفسك هاك أما السكربت فهو يحتوي على الكثير من المميزات بدون باند .

للتنوية : يعتبر تهكير Pubge Mobile هو نوع من أنواع الغش ويضر بالأخرين وبالطبع عمل غير قانوني هذا الشرح هو للترفية فقط ولا نشجع علية .

رابط تحميل التطبيقات والملفات دمج القوى :

غير متوفر

رابط تحميل الملفات والتطبيقات:
أضغط هنا

رابط تحميل الملفات والتطبيقات VIP جديد :

أضغط هنا

رابط تحميل هاك الطيران القفزة المستمرة:

أضغط هنا 

 

‫0 تعليق

اترك رد