قبل أن يتم الضحك عليك !!! كيف تعرف هواتف الآيفون جديدة أم معاد تصنيعها أم مستبدلة طريقة مظمونة 100%

قبل أن يتم الضحك عليك !!! كيف تعرف هواتف الآيفون جديدة أم معاد تصنيعها أم مستبدلة طريقة مظمونة 100%
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عند شراء هاتف آيفون جديد بدل هاتفك القديم قد يتم أستغلالك من ناحية هاتف الآيفون وهل هو جديد أم معاد تصنيعة أم مستبدل ، المستخدم العادي الذي لا يعرف ماهي هذة الأمور قد يتم الضحك عليك بهاتف معاد تصنيعة أو مستبدل.

أنت لا تعرف وتضن أنة هاتف جديد وربما بعد فترة بمساعدة شخص عن طريق الصدفة تكتشف ماكنت لا تتوقعة ولم يخطر في بالك أبداً أن الهاتف معاد تصنيعة أو مستبدل وتختفي فرحتك ولا تستطيع أرجاعة بسبب أستخدامة لعدة أيام .
أعدادات هاتف الآيفون
‏ أن طريقة أكتشاف أو معرفة الهاتف هل هو جديد أم معاد تصنية أم مستبدل جداً سهلة ؟ شركة Apple وضعت أحرف باللغة الانجليزية كل حرف يدل على هواتف الآيفون أن كانت جديدة أو معاد تصنيعها أو مجددة .



طريقة معرفة هواتف الآيفون :

أذا كان لديك هاتف آيفون أو كنت تريد شراء هاتف آيفون وتريد معرفة هل هو جديد أو معاد تصنيعة أو مستبدل أنتقل الى أعدادات هاتفك الآيفون ومن ثم عام حيث تجد رقم “Model” حيث يتكون هذا الرقم من مجموعة من الأحرف والأرقام عليك أن تنتبة جيداً كما في الصورة أدناه.

رقم Model

أذا كان رقم Model يبدأ بحرف M فأن الجهاز جديد وغير مستخدم أما أذا كان رقم Model يبدأ بحرف F فهذا يدل أن الهاتف معاد تصنيعة بسبب وجود مشكلة، ما فية أما أذا كان رقم Model يبدأ بحرف N فأن الهاتف هو مستبدل.

حتى لا يتم الضحك عليك أنتبة قبل شراء هاتف آيفون جديد، طبق الخطوات أعلاه وبسرعة تكتشف أن الهاتف الآيفون جديد أو معاد تصنيعة أو مستبدل، هذا الطريقة تستطيع تعمل ومضمونة على كل هواتف الآيفون .

أن أعجبك الموضوع نرجو منك مشاركتة على الفيس بوك وتويتر وأن تخبر أصدقائك بهذة الطريقة .

‫0 تعليق

اترك رد