أزالة الحظر عن الفيسبوك وتسريع الأنترنت في العراق

أزالة الحظر عن الفيسبوك وتسريع الأنترنت في العراق
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعاني الكثير من الدول النامية من مشكلة ضعف الأنترنت ومنها دول الشرق الأوسط وبالتحديد بعض الدول العربية مثل العراق وسوريا والجزائر ولبنان وتونس ومصر وغيرها من الدول.

التي تعاني من أزمات فتعمل الحكومات على التقليل من تدفق الأنترنت ويصبح بطيئ أو بسبب الفساد الذي يتم بيع سعات الأنترنت دون علم الحكومات من قبل المسؤولين الفاسدين.

طريقة رفع الحظر عن مواقع التواصل الاجتماعي في بلدك

وهنالك الكثير من الأسباب التي تؤدي ضعف في شبكة الأنترنت، لذلك نعتمد بشكل كبير على تطبيقات VPN التي تعمل على أستخدام سيرفرات الدول وتغير الموقع الجغرافي للأتصال بالأنترنت وبذلك تستطيع الدخول الى المواقع المحظورة في بلدك .

وكذلك البعض من تطبيقات VPN يسرع الأنترنت ويحد من أستهلاكة من قبل التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، أن البحث عن تطبيق VPN جيد أمر يكلفك الوقت وفي النهاية لا تحصل على تطبيق VPN ذو نوعية يجيدة ويحل مشكلة الأتصال بالأنترنت.

لماذا لا تنزل الأن الى نهاية هذة الصفحة وتحمل أفضل تطبيق VPN على الأطلاق وحاصل على تقيم أكثر من جيد وحصل على مايقارب 10 مليون تحميل على متجر Google Play التطبيق ليس بجديد وأنما تم أطلاقة قبل فترة لكن هذا آخر أصدار منة.

1.1.1.1

وتم أجراء الكثير من التحسينات علية من ناحية حل مشاكل فصل الأتصل بالأنترنت التلقائي وحل مشكلة تحديث وأضافة دول جديدة الية ، حجم التطبيق صغير بحيث لن يؤثر على ذاكرة جهازك.

طريقة تشغيل التطبيق :

عند فتح التطبيق تضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا من شاشة الهاتف لتفتح صفحة جديدة لتجد خياران للأتصال وتسريع الأنترنت الأول هو البحث عن المواقع والأتصال بها عن طريق DNS أما الخيار الثاني فهو WARP+ خاص بتسريع الأنترنت وتحسينة ويمكن تفعيل أحدهما كما في الصورة أدناه.

تطبيق تسريع الأنترنت

تطبيق VPN قوي جداً في تسريع الأنترنت وهو مفيد في بعض الدول العربية ومنها العراق الذي يعاني منذو فترة من حظر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تفعيل التطبيق.

حيث تلاحظ أنة يتصل مباشرة ويسريع الأنترنت حيث يعمل التطبيق على الأتصال التلقائي ويختار الدولة ذات رسيفر الأفضل للأتصال بة وتسريع الأنترنت ، فيتمتع بسرعة كبيرة بفتح المواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
1.1.1.1

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن