أفضل طريقة لتعلم تطبيق Termux وفهم الأوامر وكيف تحمي نفسك منها! ولا تكون ضحية هذا التطبيق الخطير

أفضل طريقة لتعلم تطبيق Termux وفهم الأوامر وكيف تحمي نفسك منها! ولا تكون ضحية هذا التطبيق الخطير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر تطبيق Termux أكثر التطبيقات أستخداماً في عمليات الأختراق الأخلاقي في هذة التدوينة سوف نسلط الضوء علية من خلال طريقة للتعرف بصورة أسهل عن أستخدام الأوامر .

بعض المستخدمين لهذا التطبيق يعانون من مشكلة العثور على الأوامر لتنفيذ المهام بأستخدام هذا التطبيق Termux ، حيث يحتوي على الكثير من أدوات الأختراق الأخلاقي في هذا المقال لا نشجع ولا نؤيد أستخدام تطبيق Termux لألحاق الضرر بالأخرين.

هنالك طريقة حصرية عبر تطبيق Guide To Termux رابط تحميلة أسفل التدوينة يوجد داخل هذا التطبيق كل الأوامر الخاصة بتشغيل الأدوات داخل تطبيق Termux مع شرح مبسط باللغة الانجليزية وتستطيع أستخدام أي تطبيق ترجمة شاشة لفهمها من خلال ترجمتها الى اللغة العربية.
Guide To Termux
‏ حمل تطبيق Termux من الرابط أسفل التدوينة ، أما كيفية تشغيل وأستخدام الأوامر هي أختر الأداة التي تريدها من تطبيق Guide To Termux وقم بالسقها في تطبيق Termux من دون أن تبحث عنها على الأنترنت هذا التطبيق يوفر لك كل الأوامر مع شرح بسيط لكيفية تشغيلها فقط بالنسخ وألسق هذا التطبيق يفيد المبتدئين والذين لا يعرفون أستخدام تطبيق Termux.

‏ أن تطبيق Termux يستخدم في الهكر الأخلاقي لتتعرف على كيفية تشغيل الأدوات حتى لا تكون ضحية حيث توجد بعض المهام التي يقدمها تطبيق Termux خطيرة جداً على المستخدمين مثلاً يمكن أختراق هاتفك والحصول على المعلومات من خلال رابط يرسل لك عبر الفيسبوك أو أنستكرام أو على أي وسيلة تراسل فوري أخرى.
Termux
‏ حتى لا تكون ضحية وتعرف كم هي بسيطة أن يتم أنشاء مثل هذة الروابط للتصيد ، هذا هو جزء بسيط من الأعمال التي يمكن أن يقوم بها أي شخص سواء كان بمبتدأ أو محترف في مجال الختراق فهو مبني على توزيعات لنكس ومن أكثر التطبيقات لشن الهجمات بأستخدام بعض الأكواد التي تكون على شكل أوامر لتنفيذ المهام المبرمجة عليها.

‏حيث أن تطبيق Guide To Termux يحتوي على كم هائل من الأوامر المستخدمة في تطبيق Termux لذلك ننصحك بتجربة هذة الطريقة أذا كنت مبتدأ في مجال الهكر الأخلاقي وكيفية حماية نفسك منها .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

روابط تحميل التطبيقات:
Termux
Guide To Termux

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن