تهكير Pubge Mobile سكربت المسوخ والأختفاء VIP بدون VPN وهوست و بدون Root

تهكير Pubge Mobile سكربت المسوخ والأختفاء VIP بدون VPN وهوست و بدون Root
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لعبة ببجي موبايل هي أحد الألعاب الأكثر تفضيلاً لدى المستخدم ، لأنها تتمتع بواقعية أكثر من حيث جرافيكس اللعبة المشابة بنسبة كبيرة الى الحقيقة .

أن Pubge Mobile خطفت عقول المجتمعات وجعلتهم يقضون أوقات طويلة في لعب اللعبة من دون أي داراية أنهم وصلو الى حالة الأدمان ، سواء كانو أطفالاً أو مراهقين أو شباب فهذة العبة المحببة لهم بدون منافس .

مضار لعبة ببجي موبايل:

‏ الكل يعلم لكل لعبة أيجابيات وسلبيات بالطبع ، في لعبة ببجي موبايل تختلف من لالعب الى آخر حيث تعتمد على عمر الاعب ودرجة أدمانة للعبة أن أكثر فئة تضررت من Pubge Mobile هم الأطفال والمراهقين وأثرات على مستواهم الدراسي .

‏ أما الفئات الأقل تأثيراً بالعبة ببجي موبايل هم الشباب لكن البعض منهم أثرت علية اللعبة بشكل لا يصدق فقط ترك بعضهم عملة ودراستة في سبيل هذة اللعبة ويضاً وصل دمار هذة اللعبة الى العائلات مما تسبب حدوث مشاكل بين الزوج وزوجتة وصلت في بعض الأحيان الى الطلاق .

‏والمضحك أن بعضهم ترك وظيفتة ،لذلك فهي لعبة تؤثر على الصحة أذا لعبت بها بشكل مفرط ، وهنا يجب على الأباء متابعة أبنائهم وخصوصاً الأطفال

‏فوائد لعبة ببجي موبايل:

‏‏ولا ننسى أن لهذة اللعبة بعض الفوائد للكثيرين فهي أصبحت مصدر رزق للكثيرين الذين يكسبون رزقهم من خلال لعبة Pubge Mobile عن طريق عمل قناة على اليوتيوب ولعبة اللعبة أو عمل بث مباشر على الفيسبوك وأظهار مهاراتك في لعب لعبة Pubge Mobile أو عن طريق الأستفادة والربح بشحن اللعبة بعمليات الشراء.

مشكلة الهكرات داخل اللعبة :

‏ أما فيةالفترة الأخيرة ظهرات بيع الهاكات ونقصد به هنا تهكير لعبة Pubge Mobile، فتجد بأن اللعبة أصبحت مليئة بالهاكات التي تفسد متعة اللعب وخاصة الهاكات المدفوعة.

‏ لكن في التحديث الأخير أصدرت الشركة المالكة للعبة ببجي تحديث جديد تقول أنة عالي الحماية ضد الهكر وشددت على معاقبة كل من يستخدم الغش باللعبة بحظرة 10 سنوات أذا أكتشف أن أستخدم ملفات بعد مراجعة حسابة وحثت الاعبين على التبليغ عنهم .

‏ السبب الحقيقي لبحث المستخدمين عن الهاكات هو عدم قدرتهم على لعب اللعبة مع وجود هذا الكم الهائل من الهكرات داخل اللعبة أذا كنت أحدهم وتبحث عن تهكير للعبة ببجي موبايل.

‏ فيوجد في نهاية التدوينة ملف مظغوط يحتوي على ملفات تهكير لعبة Pubge Mobile حملة وفك الضغط عنة حيث تجد داخلة تطبيق الناسخ والكيم كاردن وملفات هكر وباسورد الناسخ ومدير ملفات MT وكذلك سكربت عربي جديد يحتوي على مميزات منها المسوخ والأختفاء أضافة الى أدوات كثيرة داخل هذا الهاك.

‏ ويمكنك الأطلاع على كفية تشغيل الهاك من الرابط من خلال الرابط أو مشاهدة الفيديو أدناه ، نحن لا نشجع على تهكير اللعبة وهو غير قانوني بالطبع .

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط التحميل ملف مضغوط:
من هنا

تطبيق فك الضغط :

RAR

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد