تهكير لعبة Pubge Mobile التحديث الجديد VIP بدون هوست و VPN و روت وبدون باند طريقة جديدة

تهكير لعبة Pubge Mobile التحديث الجديد VIP بدون هوست و VPN و روت وبدون باند طريقة جديدة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في هذة التدوينة لدينا طريقة جديدة لتهكير لعبة ببجي موبايل كما عودتكم مدونة المطور للمعلوماتية على تقديم الأفضل دائماً هذة الطريقة هي بدون هوست وبدون تطبيق VPN وكذلك بدون المحاكي الصيني.

تنوية : أن هذة الطرق لتهكير لعبة ببجي موبايل هي طرق غير قانونية وهي غش داخل اللعبة ونحن غير مسؤولين عن أي ضرر يصيب من يستخدم هذة الطرق ولا نشجع عليها ونحث الجميع بالأبتعاد عنها وعدم أستخدامها .

نستخدم فيها فقط الكيم كاردن والناسخ ورمز حماية الناسخ وسكربت VIP باللغة العربية وملفات أنتي باند قادرة على كسر حماية اللعبة ومنع البلاغات وكذلك نحن بحاجة الى مدير ملفات MT أن هذة الطريقة هي تهكير VIP بدون باند .

كل الملفات على شكل ملف مضغوط تجدة أسفل التدوينة حملة ومن ثم فك الضغط عنة لتحصل على جميع الملفات بملف واحد لتسهيل عملية تنزيلها .

خطوات التشغيل :

أفتح تطبيق الناسخ سوف يطلب منك الباسورد وهو موجود في الملفات التي حملتها أنسخة ولسقة في تطبيق الناسخ وأضغط على موافق سوف يفتح معك بدون مشاكل ومن ثم قم بنسخ تطبيق MT مدير الملفات وكذلك تطبيق الكيم ولعبة ببجي موبايل عن طريق الضغط على علامة + بعد تحديدها أضغط على install ليتم نسخها جميعا الى الناسخ كما في الصور أدناه.

تطبيق الناسخ تهكير Pubge Mobile

الأن نقوم بتشغيل لعبة ببجي موبايل من داخل الناسخ وبعد الدخول اليها نرجع الى تطبيق الكيم ونشغل ونضغط على أصلحة ونختار المستوى الثالث ومن ثم نضغط على بدأ لتظهر أيقونتة على الشاشة كما في الصور أدناه.

GameGuardian

والخطوة الأخيرة هي فتح مدير الملفات MT من داخل الناسخ من الملفات التي على اليسار نذهب الى ملفات الننزيل حيث نجد الملف الذي قمنا بتحميلة بأسم ملفات الهكر نفتحة نجد ملفين نضغط على الثاني الذي أسمة Run ومن ثم تنبثق لنا نافذة صغيرة نضغط على تنفيذ كما في الصور أدناه.

مدير ملفات MT

حيث نرى البرنامج النصي يشتغل ونتركة يعمل لعدة ثواني ليقوم بعملة في كسر حماية اللعبة ببجي موبايل ومنع البلاغات أي بمعنى أنتي باند ، نتركها تعمل في الخلفية ولا تحاول غلقها ، أرجع الى لعبة ببجي موبايل وأدخل على الكيم وأضغط على أيقونة الكيم كاردن وأختر السكربت وأبدأ بتهكير لعبة ببجي موبايل ومبروك عليك هذة الطريقة .

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل جميع الملفات :
من هنا

رابط تحميل السكربت VIP:

من هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد