ألعاب

طريقة تسريع وخفض الاك للعبة ببجي Pubge Mobile السيزن العاشر التحديث الجديد

بعد أنتشار لعبة ببجي موبايل وسيطرتها على علم الألعاب بدون منافس ، ظهرت في اللعبة مجموعة من المشاكل حسب نوعية الهاتف الذكي من حيث أمكانياتة.

مع تزايد حجم اللعبة في كل تحديث الى أن وصل الى الموسم العاشر أزدادت معها الهواتف التي لا تستطيع تشغيل اللعبة ومنها الهواتف الضعيفة لأن أغلب المستخدمون يمتلكون الفئة الضعيفة أو الفئة المتوسطة التي تكون غير قادرة على تشغيل لعبة ببجي موبايل بسبب الجرافيكس العالي مقارنة بقوة معالج الجهاز الضعيف .

تحميل الأدوات :

ولحل المشكلة من جذورها في هذة التدوينة لدينا أداتين روابط تحميلهما في نهاية التدوينة، بعد تحميلهما وتثبيتهما على هاتفك الذكي نأتي الى كيفية تسريع وحل مشاكل لعبة ببجي بأستخدام الأداتين علماً أنهما مجانيتان.


تشغيل الأدوات :

الأداة الأولى هي خاصة بتسريع الألعاب وتعمل بالتزامن من الأداة الثانية وتعمل سوياً لتسريع اللعبة والهاتف معاً ، بعد فتح أداة iGamer على الواجهة الرئسية لا تقم بأي أعدادت لان الأداة تختار الأعدادات التلقائية حسب نوع الجهاز واللعبة أيضاً تقوم هذة الأداة بتسريع المعالج وتبريدة ، الآن أضغط على زر التشغيل الذي أمام لعبة ببجي موبايل لتشغيلها كما في الصورة أدناه.

أترك اللعبة مفتوحة في الخلفية وكذلك أترك مسرع الألعاب يعمل في الخلفية أيضاً ،بعد ذلك أنتقل الى أداة GFX Tool Pro الخاصة بحل مشاكل لعبة ببجي موبايل، أن هذة الأداة تشتغل على كل نسخ لعبة ببجي فيمكنك أختيار لعبة ببجي الكورية أو الفتنامية أو العالمية أو لايت .

ضبط الأعدادات :

أن ضبط الأعدادات يختلف من نسخة الى أخرى من نسخ لعبة ببجي موبايل وكذلك تختلف الأعدادات في الأداة من هاتف الى آخر بمعنى هاتف متوسط أو ضعيف أوقوي ، أختر الأعدادات المناسبة للعبتك ولهاتفك ، كما في الصور أعلاه وبعد الأنتهاء من جميع الأعدادات أضغط على علامة الصح ومن ثم أضغط على كلمة Play مباشرة سوف تشتغل معك لعبة ببجي موبايل بدون مشاكل على هاتفك الذكي والآن قد تجد بأن اللعبة أصبحت أكثر سلاسة وسرعة مع أنخفاض الآك الى أدنى مستوى وحل مشكلة التقطيع من جذورها .

روابط تحميل التطبيقات:
iGamer
GFX Tool Pro

شارك الموضوع
ثائر الزاملي

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

أحدث المقالات

إليك هذة الطريقة لتنظيف الهاتف من الداخل وحل كل مشاكل الذاكرة الداخلية و RAM

بعد فترة من أستخدام الموبايل في لعب الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل الملفات وغيرها، تظهر علية بعض المشاكل والتي اغلبها…

5 ساعات منذ

لا تبحث عنها على الأنترنت! كل أدوات الذكاء الاصطناعي AI في موقع واحد

الذكاء الاصطناعي أصبح متوفراً على شكل أدوات، حيث أن جميعها مشتق من المصدر الاساسي، حيث تم تطويرة وأضافة ميزات جديدة،…

أسبوع واحد منذ

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة…

أسبوع واحد منذ

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من…

أسبوع واحد منذ

تحميل تطبيق netwing لأيقاف الزمن في لعبة Pubg Mobile

أن لعبة Pubg Mobile من أكثر الالعاب شهرة في الوقت الراهن، البعض محترف في اللعبة ويمكنة التغلب على الخصوم بسرعة،…

أسبوعين منذ

تطبيق see آخر أصدار لمشاهدة الافلام والمسلسلات سي دراما للاندرويد والايفون

أذا كنت من محبي مشاهدة الافلام والمسلسلات فأن تطبيق see آخر أصدار هو الافضل من بين كل التطبيقات، حيث انة…

أسبوعين منذ