طريقة تسريع وخفض الاك للعبة ببجي Pubge Mobile السيزن العاشر التحديث الجديد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد أنتشار لعبة ببجي موبايل وسيطرتها على علم الألعاب بدون منافس ، ظهرت في اللعبة مجموعة من المشاكل حسب نوعية الهاتف الذكي من حيث أمكانياتة.

مع تزايد حجم اللعبة في كل تحديث الى أن وصل الى الموسم العاشر أزدادت معها الهواتف التي لا تستطيع تشغيل اللعبة ومنها الهواتف الضعيفة لأن أغلب المستخدمون يمتلكون الفئة الضعيفة أو الفئة المتوسطة التي تكون غير قادرة على تشغيل لعبة ببجي موبايل بسبب الجرافيكس العالي مقارنة بقوة معالج الجهاز الضعيف .

تحميل الأدوات :

ولحل المشكلة من جذورها في هذة التدوينة لدينا أداتين روابط تحميلهما في نهاية التدوينة، بعد تحميلهما وتثبيتهما على هاتفك الذكي نأتي الى كيفية تسريع وحل مشاكل لعبة ببجي بأستخدام الأداتين علماً أنهما مجانيتان.

تشغيل الأدوات :

الأداة الأولى هي خاصة بتسريع الألعاب وتعمل بالتزامن من الأداة الثانية وتعمل سوياً لتسريع اللعبة والهاتف معاً ، بعد فتح أداة iGamer على الواجهة الرئسية لا تقم بأي أعدادت لان الأداة تختار الأعدادات التلقائية حسب نوع الجهاز واللعبة أيضاً تقوم هذة الأداة بتسريع المعالج وتبريدة ، الآن أضغط على زر التشغيل الذي أمام لعبة ببجي موبايل لتشغيلها كما في الصورة أدناه.

iGamer

أترك اللعبة مفتوحة في الخلفية وكذلك أترك مسرع الألعاب يعمل في الخلفية أيضاً ،بعد ذلك أنتقل الى أداة GFX Tool Pro الخاصة بحل مشاكل لعبة ببجي موبايل، أن هذة الأداة تشتغل على كل نسخ لعبة ببجي فيمكنك أختيار لعبة ببجي الكورية أو الفتنامية أو العالمية أو لايت .

GFX Tool Pro

ضبط الأعدادات :

أن ضبط الأعدادات يختلف من نسخة الى أخرى من نسخ لعبة ببجي موبايل وكذلك تختلف الأعدادات في الأداة من هاتف الى آخر بمعنى هاتف متوسط أو ضعيف أوقوي ، أختر الأعدادات المناسبة للعبتك ولهاتفك ، كما في الصور أعلاه وبعد الأنتهاء من جميع الأعدادات أضغط على علامة الصح ومن ثم أضغط على كلمة Play مباشرة سوف تشتغل معك لعبة ببجي موبايل بدون مشاكل على هاتفك الذكي والآن قد تجد بأن اللعبة أصبحت أكثر سلاسة وسرعة مع أنخفاض الآك الى أدنى مستوى وحل مشكلة التقطيع من جذورها .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة 


روابط تحميل التطبيقات:
iGamer
GFX Tool Pro

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن