سارع وقدم التربية تعلن عن أكثر من 7 آلاف درجة وظيفية /نينوى

سارع وقدم التربية تعلن عن أكثر من 7 آلاف درجة وظيفية /نينوى
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

التربية التربية أكثر من سبعة آلاف درجة وظيفية ،هذا ما أعلنتة وزيرة التربية سهى العلي حيث أضافة الوزيرة أن تربية نينوى ستعمل على توفير هذة الدرجات الوظيفية التي تبلغ 7022 درجة وظيفية .

والتي سوف تتوزع بين المعلم وكذلك المدرس وأصحاب الحرف وكذلك للمحاسبين وبعض المهن الأخرى التي تشمل موظفي الخدمة في المدارس حيث وضعت تربية نينوى رابط التقديم لملئ الأستمارة الألكترونية أسفل هذة التدوينة وكذلك تجد أسفل التدوينة رابط موقع وزارة التربية فرع نينوى لمزيد من المعلومات.

موقع وزارة التربية العراقية فرع نينوى

وأكدت وزارة التربية أن رابط أستمارة التقديم سوف ينشر على موقع وزارة التربية فرع نينوى ،أما مدة التقديم فهي 20 يوما فقط أما موعد التقديم سوف ينشر على موقع وزارة التربية فرع نينوى  ، لجنة المكلفة بالتعينات صرحت يجب على المتقدمين لهذة الدرجات الوظيفية ملئ الأستمارة الألكترونية والتأكد من أن جميع المعلومات صحيحة قبل أرسالها وكذلك على المتقدم عدم التقديم أكثر من مرة .

‏وأكدت اللجنة المكلفة أن التقديم فقط عن طريق موقع وزارة التربية العراقية فرع محافظة نينوى ولا تقدم أي معلومات عبر الصفحات الفيسبوك أو أي رابط على الأنترنت.

أما توزيع هذة الدرجات كالتالي‏ حيث أن 15 % منها مخصص للشهادات العليا و10% لذوي الشهداء من الدرجة الأولى وأن 50% من هذة الدرجات الوظيفية سوف تخصص للمحاضرين المجانيين الذين عملو لسنوات في المدارس بدون راتب لذلك لهم الحصة الأكبر من هذة الدرجات الوظيفية.

وأكدت الوزيرة أن الأعلان عن هذة الدرجات لسد النقص في عدد المعلمين والمدرسين في محافظة نينوى .

رابط الأستمارة الألكترونية:
أضغط هنا
موقع وزارة تربية ننينوى

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن