Instagram أطلق ميزة أنشاء الجديدة اليوم أليك كيفية تشغيلها

Instagram أطلق ميزة أنشاء الجديدة اليوم أليك كيفية تشغيلها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يوم الخميس الماضي Instagram أعلن عن ميزة جديدة , هذة الميزة تسمى “Create” أي بمعنى أنشاء التي أطلاقها اليوم , مما يجعل تطبيق Instagram أكثر تكيفاً مع المستخدم وأكثر تنسيقاً للمحتوى خصتاً بعد زيادة شعبيتة لدى فئة المراهقين ويعد التطبيق المفضل لديهم.

أن ميزة أنشاء تغنيك عن ميزة القصص التي تحتاج الى فتح الكامرة وتعني بالتحديد “في مثل هذا اليوم ” التي تكون المنشورات تلقائياً وتعرضها لك, لذلك هي عبارة عن مشاركات شاركتها في الماضي وتريد مشاركتها من جديد حيث تحمل نفس التاريخ.

بعد أختيار المنشور تستطيع أضافتة الى القصص ويستطيع الأخرون مشاهدتة , هذة الميزة مفيدة لأعادة أحياء المنشورات القديمة من خلال نشرها مرة ثانية أعتماداً على تاريخ النشر في الماضي , ميزة أنشاء عند الضغط عليها تفتح في صفحة خاصة ويمكن أضافة الصور والملسقات اليها .

Create

أما كيفية العثور على ميزة أنشاء وهي عن طريق التمرير من أسفل الكامرة على الشاشة حيث تعرض مجموعة من أقتراحات المنشورات القديمة لأختيار ما ترغب بمشاركتة من جديد دون فتح الكامرة ,أيضاً تقوم Instagram حالياً على تحديث ميزة الصور المتحركة GIF التي تعمل داخل ميزة أنشاء الجديدة.

أن ميزة أنشاء تجعلك تقوم بنشاء المشاركات في أي مكان بعيداً عن ميزة القصص التي تجعلك في حرج أذا كنت في مكان ولا تريد أن تفتح الكامرة .

حيث Instagram تشهد أنضمام أعداد كبيرة من المستخدمين من جميع أنحاء العالم أغلبهم يقتنون هواتف ضعيفة لا تستطيع تشغيل الفيسبوك لذلك توجهو الى تطبيق Instagram الذي يكون أكثر خفة على الهواتف الضعيفة.

ميزة القصص تحتاج الى فتح الكامرة أما ميزة أنشاء فيمكن التخلي عن فتح الكامرة ويمكن أستخدامها في نشر النصوص والصور , ومن الملاحظ أن تطبيق Instagram ليس لنشر الصور ومقاطع الفيديو وأنما هو تطبيق متنوع بأستمرار ليلائم أكثر جميع المستخدمين وهي في حالة تطور ملفت للنظر.

المصدر

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن