بسبب صور عارية فتاة تخترق 6000 حساب لياهو !!!

بسبب صور عارية فتاة تخترق 6000 حساب لياهو !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شركة Yahoo نبهت سابقاً مستخدميها عن عدم أرسال صور على حساباتهم وهم عراه خوفاً من أختراقها ! لكن أحد مهندسي البرمجيات في شركة ياهو سابقاً قام بأختراق أكثر من 6000 حساب ، حيث وجهت لة المحكمة الفيدرالية الأمريكية تهمة أختراق أجهزة الكمبيوتر .

في 30 سبتمبر، أقرت السيدة ريس دانيان رويز أنها أخترقت أجهزة الكمبيوتر في شركة ياهو , يذكر أن الفتاة البالغة من العمر 34 عاماً التي تدعى رويز قامت بأختراق حسابات زملائها في العمل وبالتحديد الشابات منهم للحصول على صورهم وهم عراه وكذلك مقاطع الفيديو الواضحة وهي ماتزال تعمل في شركة Verizon المالكة لياهو  .

Yahoo

أعترفت مهندسة البرمجيات التي غادرت شركة Yahoo في عام 2018 أنها قامت بأختراق أجهزة الكمبيوتر لسرقة الصور ومقاطع الفيديو العارية وتخزينها داخل قرص الصلب لحاسوبها ، بعدها تم تدمير جهاز الكمبيوتر أملاً في أخفاء أثار الجريمة بمجرد علمها بأجراء تحقيقات .

وجهت محكمة سان خوسية الفيدرالية الأمريكية  التهم الى رويز  لجريمة أختراق أجهزة الكمبيوتر بموجب قرار المحكمة حيث تم الحكم عليها 5 سنوات سجن وغرامة مالية قدرها 250000 ألف دولار وكذلك دفع تعويضات .

سمعة شركة ياهو تراجعت في الفترة الآخيرة بشكل خطير حيث فقدت مصداقيتها بعد تعرضها لأختراق كبير في عام 2013 .  يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول هذة القضية .

المصدر

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن