طريقة حصرية لتسريع المحاكي الصيني vmos وحل مشكلة الاك في لعبة Pubge Mobile على المحاكي

طريقة حصرية لتسريع المحاكي الصيني vmos وحل مشكلة الاك في لعبة Pubge Mobile على المحاكي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

المحاكي الصيني هو أحد الطرق المفضلة لدى المستخدم لعمل روت بدون روت , لأنة ببساطة هاتف ثاني يحتوي على روت داخل هاتف كما في الأنظمة الوهمية في الحاسوب هو عبارة عن هاتف مستقل بكل أدواتة وأعداداتة وتطبيقاتة موجود في هاتفك.

ويمكن التنقل بسهولة بين الهاتفين على هاتف واحد وكذلك أمكانية نقل الملفات بين النظامين بكل سلاسة , المحاكي الصيني يحل مشكلة الروت للهواتف الحديثة التي يكون عمل الروت لها مخاطرة بحد ذاتها وقد تفقد هاتفك , جميع التطبيقات التي تحتاج الى روت يمكن تثبتها على هاتفك الوهمي وتشغيلها بدون مشكلة.

في تدوينة سابقة تطرقنا الى كيفية تثبيت وتحميل المحاكي الصيني vmos على الهاتف الذكي يمكن الرجوع اليها من خلال الرابط وتشغيل الألعاب علية مثل لعبة Pubge Mobile , أما في هذة التدوينة سنعمل على حل مشكلة التقطيع وثقل المحاكي وحل مشكلة الاك عند تشغيل لعبة Pubge Mobile علية .

قبل كل شيى توجة الى أسفل التدوينة وحمل المحاكي الصيني vmos وثبتة على هاتفك وقم بتغير اللغة الى اللغة الانكليزية لكي تظهر معك الملفات وقم أيضاً بتثبيت علية لعبة Pubge Mobile عن طريق تحميلها من متجر كوكل بلي داخل المحاكي الصيني .

تسريع المحاكي الصيني

تحتاج الى تفعيل خيارات المطور للمحاكي الصيني ولمعرفة ماهي خيارات المطور وما فائدها أدخل الى التدوينة لمزيد من المعلومات , بعد الدخول الى الضبط أضغط على معلومات البرنامج ومنها أنقر على أصدار الهاتف سبع مرات لتتفعل خيارات المطور ولتسريع المحاكي قم بيقاف الخيارات الثلاثة كما في الصورة أعلاه  ومن ثم فعل خيار تسريع المعالج CPU تعمل هذة الطريقة على حل مشكلة الاك في المحاكي الصيني vmos بنسبة 80%.

وهنالك طريقة ثانية لتسريع المحاكي الصيني وتسريع لعبة Pubge Mobile عن طريق تثبيت أحد الأدوات المساعدة من الرابط لمزيد من المعلومات وبعدها أعمل الأعدادات حسب نوع هاتفك ونوع نسخة لعبة Pubge Mobile أن أعجبتكم هذة الطريقة في تسريع المحاكي الصيني شاركو الموضوع على الفيسبوك وتويتر ودمتم بخير .

 شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على طريقة تسريع المحاكي الصيني ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل المحاكي الصيني:

VMOS

تعليقان

2
اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
الكاتب مفتاح جمعة
ضيف

مشكور