تجربة مريرة عاشها هاتف ipone 6s Plus لمدة سنة كاملة في البراري الأسيلندية بعد نجاتة من السقوط من علو 200 قدم

تجربة مريرة عاشها هاتف ipone 6s Plus لمدة سنة كاملة في البراري الأسيلندية بعد نجاتة من السقوط من علو 200 قدم
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن متانة هاتف نوكيا 3310 معروفة لكن هنالك منافس قوي من ناحية المتانة ومقاومة الضروف الجوية القاسية وهو ipone 6s Plus الذي نجى من أختبار ملفت للنظر في الصمود في البيئة القاسية.

في جنوب أيسلند وبالتحديد فوق نهر Skaftá حيث كانت هنالك طائرة تقوم بجولة تصوير فوق النهر الهائج الجريان بسبب تكون أنهار جليدية نتيجة ذوبان الثلوج الموسمي , في الطائرة كان هنالك شخص أسمة Haukur وهو مصمر محترف يصور النهر من الطائرة بهاتف ipone 6s Plus وهو يمسك الهاتف بيدة ويصور النهار وبفعل الرياح العاتية وسرعة الطائرة أفلت الهاتف من يدة على علو 60 متر (200) قدم حيث سقط على أرض صخرية قرب النهر الذي كان يجري بسرعة ويدمر ويزيح كل شيئ أمامة.

هاتف لهوكور نجى من السقوط على علو 200 قدم

من هذا الأرتفاع الشاهق من المستحيل أن ينجو الهاتف وحان الوقت ليقول Haukur لهاتفة وداعاً الى الأبد , هذا هو ما كان يعتقدة , في الفيديو التي يمكن مشاهدتة من خلال الرابط  تستطيع مشاهدة الهاتف وهو يقع وهو يدور ويصور من حولة أثنا سقوطة حيث تلاحظ عند أصطدامة في الأرض أستمر في التصور الشمس مع سماع صوت الطائرة ينخفض تدريجاً الى أن يختفي وبحق الجحيم كيف نجى الهاتف من هذا السقوط !.

حيث قالHaukur معلقاً “لحسن الحظ الهاتف أنة سقط على طبقة من الطحالب سمكها أكثر من 30 سم وهي تنمو على رماد الحمم البركانية وأن سمك الطحالب كفيل بحماية الهاتف من السقوط أضافة الى وجود واقي أبلاستيكي سميك يحمي الهاتف من الصدمات وبوجود الطحالب والغلاف الواقي نجى الهاتف من السقوط “.

ipone 6s Plus

أتصل بصاحب الأرض التي سقط فيها الهاتف وبلغة بالأمر ,كانت هذة الحادثة في 4 من شهر أغسطس عام 2018 , حيث كان هنالك زوجين أسلنديين يمشيان في المنطقة يوم 14 سبتمبر 2019 حيث وجدا الهاتف وبعد ربطة بالكمبيوتر تبين أنة مازال يعمل وهو هاتف ipone 6s Plus وأتصلا بصاحب الأرض حيث تبين أنة هاتف Haukur ومن العجيب أن الهاتف مازال يعمل على الرغم من مرور كل هذا الوقت وتحمل الظروف الجوية القاسية.

والجميل أنة مازال يمكنة الدخول الى الأنترنت والـصال بالأشخص لكن مايبدو أن هنالك عطل بالمايكرفون , وكذلك مشاهدة مقطع الذي وثق السقوط , يعتبر هاتف ipone 6s Plus الأن هو المنافس الأقوى لهاتف نوكيا 3310 على ما يبدو .

المصدر

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن