تطبيق يستحق مليار نجمة وتشكرنا علية !!! لحماية خصوصيتك ومنع الأعلانات على كامل الشاشة وتوفير البطارية 

تطبيق يستحق مليار نجمة وتشكرنا علية !!! لحماية خصوصيتك ومنع الأعلانات على كامل الشاشة وتوفير البطارية 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من منكم لا يمتلك هاتف ذكي !  وكم تطبيق تحمل يومياً من مختلف المتاجر ! وهل ظهرت لك مشكلة الأعلانات على كامل شاشة هاتفك ؟ مع أنتشار الهواتف الذكية بهذا الكم الهائل الذي يصنع يومياً لأنة أصبح من أساسيات الحياة وعلية الطلب متزايد يوماً بعد يوم .

مع وجود هذا العدد من الهواتف لدى الناس فأنهم بالطبع يحملون ملايين التطبيقات يومياً ، من المتاجر الرسمية أو غير الرسمية ، وتشير التقارير أن بعض التطبيقات تتجسس علينا ونحن من أعطيناها هذة الصلاحيات بأنفوسنا بعد الموافقة على الأذونات عند التثبيت وهي موافقة مبدئية لكي تكون خصوصيتنا مباحة بهذا الشكل .

صحيح أن التطبيقات تقدم لنا خدمات معينة تفيدنا في الحياة اليومية لكن المخفي أعظم وما تفعلة هذة التطبيقات بهواتفنا دون أن ندري وتظهر لنا بعض المشاكل مثل ظهور الأعلانات المنبثقة على كامل الشاشة الغير قابلة للتخطي ونقف منصدمين ماذا حدث ومن أين جاء هذا الأعلانات.

تطبيق لحماية الهاتف الذكي

يجب توخي الحذر من هذة التطبيقات الخبيثة التي تستغل هواتفنا للربح من الأعلانات وتستنزف البطارية بوقت قصير ، وللتخلص من المشاكل جميعاً وحماية خصوصيتك توجة الآن الى نهاية الصفحة وحمل التطبيق الذي سوف نتكلم عنة ونبين لكم ماهي فائدة هذة التطبيق لجميع الهواتف .

حماية خصوصيتك

حماية خصوصيتك :

التطبيق عبارة عن أداة فعالة في حماية الهاتف فهو يعمل على حماية خصوصيتك من خلال منع التطبيقات من الأتصال بالشبكة الأنترنت وأرسال التقارير عن الهاتف الى مركز بياناتة المشبوة فمباشرة عند تثبيت التطبيق فهو يعمل على عمل شبكة أفتراضية لكي يسمح باسيطرة على مرور البيانات والتحكم بها ويمكنك أختيار التطبيقات المشبوهة ومعرفتها وقطع الأتصال عنها أو حذفها من هاتفك أن كانت خطيرة .

التحكم بالتطبيقات التي تعمل في الخلفية

 

التحكم في التطبيقات :

يعمل التطبيق على قطع الأتصال بجميع التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف الذكي وتؤدي الى أستهلاك الأنترنت وبالتالي أستهلاك طاقة البطارية ، يمكنك التحكم بجميع التطبيقات ويقاف ما تريد منها ، حيث أن أغلب التطبيقات التي تشتغل في الخلفية تعمل على أرسال التقارير عن هاتفك الى مراكز بيانات مجهولة أذا كنت تشك في أي تطبيق أضفة الى قائمة الحظر وأقطع عنة الأتصالات .

مانع الأعلانات المنبثقة :

بعض التطبيقات تستغل هاتفك الذكي أبشع أستغلال وتعمل على عرض الأعلانات المنبثقة المزعجة على كامل الشاشة وتكون غير قابلة للتخطي او تحتوي على عدد ثواني وعليك الأنتظار لحين أنتهاءة لكي تستطع الدخول للهاتف من جديد ، هذا التطبيق قوي جداً في  الحظر الأعلانات بشتى أنواعها على هاتفك ومن خلالة تعرف ماهو التطبيق الذي يحتوي على الأعلانات المنبثقة وتقوم بوضعة في قائمة الحظر .

التطبيق يحل لك كل المشاكل المتعلقة بالخصوصية وكذلك أيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية وأيضاً حل مشكلة الأعلانات المنبثقة على كامل الشاشة وأيقاف التطبيقات المتسببة في عرض جميع الاعلانات على هاتفك الذكي ولتقضي وقتاً ممتعاً من دون أن تزعجك من جديد وأنت تتصفح الهاتف الخاص بك .

رابط تحميل التطبيق:

أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن