سارع وحمل أفضل تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام الأجنبية على هواتف Android

سارع وحمل أفضل لمشاهدة وتحميل الأفلام الأجنبية على هواتف Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن خدمات مشاهدة الافلام الاجنبية سواء كانت على هواتف Android أو على أي منصة هي ليست مجانية بالطبع فهي تحتاج الى أشتركات شهرية ، مثل خدمة Netflix وغيرها مقابل ذلك لا توفر لك دائماً الأفلام الحديثة على الرغم من أنها مدفوعة وتستطيع الحصول على شهر مجاني من نتفلكس من خلال الدخول الى هذة التدوينة من خلال الرابط .

لكن عملية البحث عن تطبيق لمشاهدة الأفلام الأجنبية وتحميل الأفلام يحتاج منك وقت وقد لا تعثر على التطبيق الجيد والمجاني لمشاهدة الأفلام الأجنبية لذلك مهمتنا في مدونة المطور للمعلوماتية هي أن نختصر لكم الوقت ونجد لكم أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية ويمكنكم من خلال الرابط الدخول الى قسم تطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية  .

لذلك دائماً معنا أفضل التطبيقات الحصرية لمشاهدة وتحميل الأفلام الأجنبية ومنها تطبيق جديد رابط التحميل الخاص بة أسفل هذة الصفحة ، حمل التطبيق ومن ثم ثبتة على هاتفك الذكي ، التطبيق مخصص لمشاهدة الأفلام على الأنترنت الضعيف وهو مبني على متصفح الويب حتى لا يستهلك الكثير من الأنترنت ، يحتوي التطبيق على مجموعة من الأقسام وهي كالتالي :

Just Added

هذا أول الأقسام وهو مخصص للأفلام الجديدة التي يتم أضافتها الى التطبيق كل الأفلام حديثة تجدها في هذا القسم وهي محدثة بأستمرار ، يمكن مشاهدتها على مختلف الجودات لكل فلم جودة معينة ، تتنوع الأفلام الجديدة في هذا القسم بين الأكشن والخيال العلمي والرعب والدراما وغيرها الكثير .

Just Added

Movies

هذا القسم يعرض الأفلام الأجنبية الجديدة والقديمة وأيضاً تعمل على الإنترنت الضعيف بدون مشكلة ، وهنالك الكثير من الأفلام الأجنبية فمنها الجديد ومنها القديم، وتعمل على جودات متعددة ، حيث نجد أفلام المغامرات والتشويق وأفلام الداما العصرية وكذلك أفلام الرعب المخيفة وبجودة عالية وبدون تقطيع .

Movies

Web Series

أما هذا القسم فهو موجة الى الأنترنت الضعيف لكي تعمل الأفلام بدون تقطيع ، يعتمد هذا القسم على تقنية متصفحات الويب التي تكون محدودة في أستهلاك الأنترنت والا تحتاج الى صبيب أنترنت قوي مع وجود جودة HD أستمتع بأفضل عروض الأفلام الحديثة على هاتفك الذكي بدون مشاكل .

Web Series

Short Movies

أما هذا القسم الأخير فهو مخصص للأفلام القصيرة المتنوعة وهي مقاطع مقتطفة من اليوتيوب ، حيث تحتوي منصة اليوتيوب على الكثير من الأفلام الأجنبية ، لذلك عن طريق هذا القسم يمكنك مشاهدة الأفلام عن طريق اليوتيوب لأنة يحتوي على الكثير منها.

Short Movies

هذا هو تطبيق اليوم الجديد والحصري الذي يمكنك من مشاهدة الأفلام الأجنبية من خلال الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android وبدون دفع الأشتركات ، أن أعجبكم هذا التطبيق لا تبخلو علينا في مشاركتة على الفيس بوك وتويتر .

 شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن