طريقة شراء مفاتيح شارب شوتر لتهكير ببجي VIP

طريقة شراء مفاتيح شارب شوتر لتهكير ببجي VIP
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تهكير ببجي موبايل بواسطة تطبيق شارب ليس مجاني بل هو مدفوع والا توجد طريقة تهكير تطبيق شارب شوتر وهو من أفضل تطبيقات تهكير ببجي على الحساب الأساسي أذا كان الهاتف فية روت ، في تدوينة اليوم سوف نشرح طريقة الشراء من أفضل موقع لبيع مفاتيح شارب شوتر .

أشتراكات موقع شارب شوتر:

هذا الموقع يوفر نوعين من الأشتركات منها مفتاح لمدة ساعتين وهو بسعر 1 يورو ومفتاح لمدة شهر كامل 38 يورو ، هنالك الكثير من المواقع تبيع أكواد شارب شوتر ولماذا نحن أخترنا هذا الموقع ، لأنة صادق والدفع عن طريق الماستر كارد والفيزا كارد والباي بال رابط الدخول آلية أسفل التدوينة، عند الدخول للموقع تضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليسرى  العليا من شاشة الهاتف لتختار اللغة العربية كما في الصور أدناه .

تغير لغة موقع شارب شوتر

تحميل تطبيق شارب شوتر:

وأيضاً تحتوي صفحة تغير اللغة على رابط تحميل تطبيق شارب شوتر آخر أصدار فقط عليك النقر أضغط على تنزيل حيث تنتقل الى صفحة تنزيل تطبيق شارب شوتر كما في الصور أدناه .حيث يبدأ تنزيل تطبيق شارب شوتر مباشرة على هاتفك الذكي وتجدة في ملف التنزيلات ، قم بتثبيتة على هاتفك فهو بصيغة apk وعليك بتفعيل خيار تحميل التطبيقات من مصادر خارجية من الضبط.

تحميل تطبيق شارب شوتر

شراء مفاتيح شارب شوتر:

وبعد الأنتهاء من تثبيت التطبيق ترجع الى الموقع لشراء المفتاح ، أضغط على كلمة ” التسوق والمحاكة الرئسية ” لتتحرك الصفحة الى الأعلى لتظهر لك أسعار مفاتيح شارب شوتر حيث أن لشهر كامل بسعر 38 يورو أذا كنت تريد أضغط على” أشتري الأن ” كما في الصور أدناه .

وبعد الضغط على أشتري الأن تنتقل الى صفحة شراء المفتاح تختار الكمية كم مفتاح تريد وتنقر على شراء لتفتح معك نافذة فيها طرق الدفع وهي عن طريق البايبال أو البيتكوين عند أختيارك وسيلة الدفع البايبال أضغط على كلمة “لحظة” لتضع ألأيميل الذي تتلقى علية الكود وتتوجة الى موقع الباي بال ليتم شراء الكود ويرسل لك عبر الأيميل بعد لحظات كما في الصور أدناه .

أما أذا كنت تريد تجربة تطبيق شارب شوتر بكود لمدة ساعتين فأضغط على الحصول على كود لمدة ساعتين ، بعدها تنتقل الى الصفحة التالية لشراء الكود حيث تضغط على ” لحظة” لتضيف الأيميل الذي تتلقى علية المفتاح وبعدها تنتقل الى صفحة أدخال معلومات الماستر كارد أو الفيزا كارد لتتم عملية الشراء ويصلك الكود على الأيميل الذي سجلت بة بعد ثواني كما في الصور أدناه .

شراء أكواد شارب شوتر

أفتح تطبيق شارب شوتر وأضغط على كلمة “التشغيل وضع تغيير” لأختيار وضع الروت أذا كان هاتف فية روت أو تختار وضع المحاكي الصيني أو الناسخ لعمل فضاء أفتراضي لعمل روت كما في الصور أدناه.

مفاتيح شارب شوتر

عند تشغيل شارب شوتر على هاتف فية روت لن تحصل على باند على حسابك الأساسي أما عند تشغيل شارب شوتر بدون روت يصبح الهاتف ثقيل وربما تحصل على باند هذة هي طريقة شراء مفاتيح شارب شوتر عند حدوث مشكلة في تشغيل الهاك أكتب في التعليقات أدناه وشارك الموضوع.

لتتعرف أكثر على كيفية شراء مفاتيح شارب شوتر روت وبدون روت شاهد الفيديو للأخير ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط شراء مفاتيح شارب شوتر :

من هنا

رابط ثاني لشراء مفاتيح شارب شوتر:

من هنا

رابط تحميل التطبيق شارب شوتر:

من هنا 

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن