بالصور : تسريب 21 صورة تبين مواصفات هاتف Google Pixel 4 XL ذو اللون الابيض

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ظهرت في الأسبوع الماضي مجموعة من الصور يبلغ عددها 21 صورة  على شبكة الأنترنت تخص هاتف Pixel XL4 الصور تبين تفاصيل نوعين من هذة الهواتف الرائد القادمة , حيث أن هذة الصور تجعلنا نرى كل تفاصيل جهاز Google Pixel 4 XL أن هذة الصور المسربة نشرتها صحيفة The Verge الألكترونية مقرها نيويورك منهاتن.

نلاحظ في المنشور المسرب في أحدى الصفحات صور Pixel 4 XL وتقول الصحيفة أن مصدر الصور هو متجر D Store Mobile الفيتنامي حيث وجدت على صفحتهم على فيسبوك  , قال الآخير أن هذة الصور هي نموذج أختبار وليست حقيقية وكذلك ليس التصميم النهائي .Pixel 4 XL وPixel 4    أن الصور التي أظهرت الهاتفين  أعطتنا بعض المواصفات الجديدة التي تخصهما من خلال معرفة أن لون هاتف Pixel 4 XL هو بالون الأبيض , على الرغم من أننا شاهدنا الكثير من الصور المسربة لكننا لم نحصل على التصميم النهائي ألا من خلال هذة الصور التي تبين بوضوح شكل الهاتفين




تبين الصور الجديدة المسربة كامرا أمامية 12.2 ميجابكسل لهاتف Google Pixel 4 XL أما فتحة العدسة فحجم مستشعرها f/1.73 للكامرة الخلفية بجانبها توجد  فتحة الأفلاش لكننا لم نكتشب بعد مواصفات الكامرة الثانوية .
أما الكامرة الامامية فهي بدقة 8.1 ميجابيكسل ويبلغ حجم المستشعر الخاص بها f/2.0 وكذلك وجود مستشعر أساسي في مقدمة هاتف Pixel 4 XL بجانب فتحة الكامرة الأمامية على شكل شق كبير وهو مكان المستشعر .

مواصفات الهاتف المسربة
بغض النظر عن مواصفات الكامرة , يوأكد التسريب الأخير أن حجم الشاشة 1440×3040 وذكرة الوصول العشوائي تبلغ 6 جيجبايت اما المعالج فهو 8 النواة من نوع سنابدركون 855 أما التخزين الداخلي فهو 128 جيجبايت والبطارية بسعة 3700 ملي أمبير .

هذا كل ماحصلنا علية من مواصفات الهاتفين Pixel 4 XL وPixel 4 التي نشرتها أحدى الصحف الأمريكية , ويمكنك التعليق أدناه وتعطونا وجهت نظركم عن مواصفات الهاتفين ؟ وهل هي تلبي رغبات المستخدم ؟

المصدر 

‫0 تعليق

اترك رد