أستخدم هذة التطبيقات الرياضية للحفاظ على نشاطك البدني والصحتك وأنقاص وزنك في فصل الشتاء وفصل الصيف القادم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الرياضة مهمة جداً حيث تمنح النشاط والحيوية لجسم الأنسان , فأذا سألت أصدقائي مايجب علية فعلة في أوقات فراغي وبكل تأكيد سيكون جوابهم التمارين الرياضية , لذلك قررت أن أقوم بتمارين رياضية يومياً لنقاص بعض من وزني وعملت على ذلك فعلاً . ولقد ساعدني في ذلك مجموعة من التطبيقات , لذلك أرتددت أن أشاركها معكم لتساعدكم في تتبع التدريبات الرياضية بطريقة تتناسب مع نمط حياتكم اليومية .

وبمساعدة أصدقائي وفريق العمل قمنا بتجميع هذة التطبيقات التي تعمل على تجميع كل البيانات أثناء عمل تمارين رياضية وتتبع النمط الغذائي وتنشئ سجل عن مجمل النشاطات الرياضية , ولا تتردد في مشاركة هذة المجموعة من التطبيقات الرياضية مع أصدقائك وأذكر رئيك في قسم التعليقات .

تشمل المجموعة الأولى من هذة التطبيقات التي تتبع بالوقت الفعلي النشاط البدني مثل الركض وركوب الدراجات الهوائية وتعتمد على GPS لجمع البيانات وهذة التطبيقات هي :

Strava: Track Running, Cycling & Swimming‏

هو أحد التطبيقات المفضلة لي في هذة الفئة , يعتبر هذا التطبيق هو منصة أجتماعية لتجمع الكثير من الرياضيين والمتسابقين من حول العالم ويمكنكم مشاركة الأفكار واالتواصل مع بعضكم البعض وكذلك الحصول على جوائز , فهو سهل الأستخدام من قبل الجميع وغير معقد ويتتبع كل النشاطات الرياضية التي تقوم بها ويستطيع تطبيق Strava تتبع حركة الدراجة والأحذية الرياضية ويخبرك متى تنتهي صلاحيتها وعليك أستبدلها وتغيرها ويمكن أن يتصل مباشرة بالساعة الذكية ويعمل بشكل مستقل عبر تقنية GPS حيث يمكنك ترك الهاتف في المنزل وتتبع نشاطك عبر ساعة WeraOS وهو مخصص للمتسابقين والدراجين .

رابط تحميل التطبيق :
Strava

Google Fit

وهو أحد أفضل التطبيقات وأبسطها حيث يتتبع كل تحركاتك ويخبرك عن وقت التمارين أذا نسيتها ويمكن أن يكون مصدر لصحتة لأنة يعمل مع أغلب التطبيقات المتعلقة بالصحة وأنصحك بهذا التطبيق أذا كنت تريد تتبع سرعتك بشكل دقيق وتتبع المؤشرات الحيوية في جسمك ولأطلاع عليها مباشرة ويمكن أن يعمل بالتزمن مع الكثير من التطبيقات .

رابط تحميل التطبيق :
Google Fit

Map My Fitness Workout Trainer‏

هذا التطبيق شديد التنوع ويمكنة تتبع مجموعة كبيرة من الأنشطة الرياضية مثل المشي واليوغا ويستطع الأتصال بأجهزة أستشعار أخرى كثيرة كأجهزة مراقبة معدل ضربات القلب ويمكنة عمل مقترحات للتدريبات الرياضية المفضلة والتي تفيد الجسم وتسجيلها بشكل دقيق وكذلك مشاركتها مع الاصدقاء وكذلك التعقب المباشر للأنشطة الرياضية والتدريبات الشخصية والقيام بتحليلات متقدمة تفيدك بشكل كبير .

رابط تحميل التطبيق:
Fitness

Runkeeper – GPS Track Run Walk‏

يستطيع هذا التطبيق تتبع الكثير منن انواع التدريبات المختلفة في الوقت نفسة, وهو مريح ومفيد أثناء التنقل وهذا هو أن أنطباعي عن هذا التطبيق وهو أيجابي بدرجة كبيرة بعد أستخدامي لة لفترة زمنية , يمكنك من خلال هذا التطبيق أنشاء مجموعة من النشاطات الرياضية , من جري وقفز وكل تمرين تقوم بة تجد كل معلوماتك الحيوية على التطبيق .

رابط تحميل التطبيق :

Runkeeper

 

Runtastic Running App: Fitness, Jog & Run Tracker

وهو عبارة عن مجموعة من الأنشطة الخاصة بك كتتبع المشي والركض وكذلك المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الهوائية والتنقل بها الى مسافات كبيرة ويمكنة من الأتصل بالساعات الذكية ويجمع التحليلات عن الركض بشكل دقيق وتستطع أستخدمة بشكل منفصل عن الهاتف فهو يتزامن مع الساعة الذكية وحفظ مساراتك المفضلة ومراقبة أنجازاتك الرياضية.

Runtastic Running App

رابط تحميل التطبيق:
Runtastic Running App

هذة مجموعة من أفضل التطبيقات الرياضية المختارة بعنياية وتفيدك في حياتك اليومية لمساعدتك في عمل التمارين الرياضية في فصل الشتاء وكذلك فصل الصيف القادم , أذا أستخدمت هذة التطبيقات فسوف تتمكن من أنقاص وزنك بشكل كبير والمحافظة على صحتك ونشاطك . أن أعجبتكم التطبيقات لا تنسو مشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي .

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن