تحميل وتفعيل تطبيق ZAO الصيني الخطير لتبديل الوجوة في الفيديوهات وكيفية تفعيلة برقم صيني

تحميل وتفعيل تطبيق ZAO الصيني الخطير لتبديل الوجوة في الفيديوهات وكيفية تفعيلة برقم صيني
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تقنية الذكاء الأصطناعي أخترعت لمصلحة المجتمعات والأستفادة منها في شتى المجالات منها التنبأ بالطقس وأكتشاف الأمراض المبكر وفي مجال الزراعة وكذلك في الحماية بدمجها بكامرات المراقبة ولها الكثير من الفوائد لا حصر لها .

ويمكن أستخدامها في تطبيقات الهواتف الذكية للتعديل على الصور كما حصل مع تطبيق FaceApp الروسي الذي أثار الجدل وأتهم بالتجسس , حيث أنتشر هذا التطبيق على مستوى العالم والكل يتحدث عنة حيث أنة كان مختص بمعالجة الصور فقط ,

وقبل أيام ظهر تطبيق صيني حذرت منة السلطات الصينية يعمل التطبيق على تغير الوجوة في الفيديوهات وهنا تكمن خطورة هذا التطبيق على المجتمع ونحن نحذر من هذة التطبيقات التي تستخدم  الذكاء الصطناعي وبالتحديد تقنية التغير العميق “DeepFake” في معالجة الصور والفيديوهات .

تم الكشف عن التطبيق يوم 19 من الشهر الماضي , رابط تحميل التطبيق للأيفون والأندرويد  أسفل هذة التدوينة حملة وقم بتثبيتة على هاتفك الذكي التطبيق باللغة الصينية ويمكن تعريبة بأستخدام تطبيقات التعريب سأضع لكم رابط تطبيق لتعريب التطبيقات أسفل التدوينة أيضاً .

أعداد التطبيق:

أما كيفية أعداد التطبيق للعمل فتكون بفتح التطبيق والموافقة على سياسة الأستخدام ومن ثم تظهر صفحة آخرى عليك أدخل رقم صيني حتى يصلك كود التفعيل على الهاتف , هنالك الكثير من المواقع تقدم خدمة الأرقام الصينية وللعثور عليها تتوجة الى محرك البحث كوكل ونكتب العبارة التالية “Chinese SMS Verification Free” تضغط على أول نتيجة بحث كما في الصورة أدناه .

Chinese SMS Verification Free

تفعيل التطبيق:

بعد الضغط على أول نتيجة بحث تنتقل الى الموقع  الصيني الذي يعطيك رقم هاتف صيني لتفعيل التطبيق , بعد الدخول للموقع أضغط  كما في الصورة أدناه.

You can get a private number to sign up for the ZAO App instead of using a shared number. Get

حيث تنتقل مباشرة الى صفحة الحصول على رقم الهاتف هذة الصفحة فيها تعليمات كيفية الحصول على رقم الهاتف تنزل بالصفحة الى الأسفل حتى تعثر على عبارة   “Get China Phone Number Now” أنقر عليها كما في الصورة أدناه.

You can get a private number to sign up for the ZAO App instead of using a shared number. Get

مباشرة بعد النقر على العبارة تتوجة الى صفحة أنشاء الحساب على الموقع حيث تضع أسمك ومن ثم الأيميل وبعدها أختر كلمة المرور ومن ثم أضغط على للتسجل بالموقع حيث تصلك رسالة على بريدك الألكتوني الذي سجلت بة لتفعيل الحساب من خلال الضغط على الرابط داخل البريد الألكتروني ليتم توجيهك الى صفحة تسجيل الدخول, تضع الأيميل والباسورد وتضغط على تسجيل الدخول كما في الصورة أدناه.

SIGN UP

لتدخل الى حسابك على الموقع حيث يمكنك الحصول على رقم هاتفي صيني لتفعيل التطبيق فهو ليس مجاني وأنما مدفوع ويجب أن تمتلك حساب باي بال ليتم الدفع قيمة الرقم 10 دولار تبقى في حسابك على الموقع يتم أستقطاع منها عدة سنتات في كل مرة تسجل الدخول الى التطبيق ,أما كيف تحصل على الرقم عند دخولك لحسابك على الموقع تختار الخطة وتضغط على مقابل كلمة Select Line لتظهر قائمة منسدلة تختار منها خطة ZAO وتنقر على بحث وتطبق كل الخطوات كما في الصور أدناه.

Select Line

طبق كما في الصورة أدناه .

أتبع الخطوات كما في الصورة أدناة .

تنسخ الرقم الهاتفي كما في الصورة أدناه .

وتذهب الى تطبيق ZAO وتفتحة وتوافق على سياسة الاستخدام وتلسقة في المكان المخصص لة وتضغط الى الكلمة الصينية كما في الصورة حيث يتم أرسال كود سيصل الى الموقع حيث تقوم بنسخ الكود ولسقة في التطبيق كما في الصور أدناه .

كيف يعمل التطبيق:

الأن تم تفعيل التطبيق بنجاح في الواجهة الرئيسية يحتوي على الكثير من مقاطع الفيديو لأضافة صورتك أليها أو أختيار مقطع فيديو من الهاتف , أضغط على أي مقطع فيديو لتضيف وجهك الية بعدها تظهر صفحة أضافة الصورة بواسطة الكامرة أو من الأستديو ويجب أن تكون الصورة واضحة , عندما تختار الكامرة تفتح معك لتظهر صورتك داخل الهاتف حيث تقوم بتحريك رأسك حتى يلتقط التطبيق الصورة وأضغط على كما في الصور أعلاه .

سيتم توجيك الى صفحة تأكيد الصورة أيضاً حرك رأسك حتى يتم مطابقة الصورة كما في الصور أعلاه وبذلك أضفت الصورة الى حسابك حيث يمكن أضافة الكثير من الصور بهذة الطريقة السهلة ودمجها مع مقاطع الفيديو الموجودة داخل التطبيق وخلال سبعة ثواني يتم أضافة وجهك الى مقطع الفيديو مهما كانت الشخصية داخل المقطع فهي تغير الوجة بنسبة 99% هذا التطبيق فعلاً خطير ويجب أستخدمة للترفية فقط .

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على على طريقة تفعيل تطبيق ZAO برقم صيني ونتمنى لكم فرجة ممتعة


روابط تحميل التطبيق:

للأندرويد

للآيفون 

موقع الحصول على رقم الهاتف

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن