المتجر الروسي الأفضل لتحميل التطبيقات والألعاب المهكرة والمجانية والمدفوعة

المتجر الروسي الأفضل لتحميل التطبيقات والألعاب المهكرة والمجانية والمدفوعة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في تدوينة اليوم نسلط الضوء على المتاجر التطبيقات وما المغزى منها مادام هنالك متجر كوكل بلي ، حيث أن هنالك عشرات المتاجر الغير رسمية لتحميل التطبيقات المدفوعة والمجانية بصيغة apk.

أقرأ أيضاً : متجر Tap Tap النسخة الأنكليزية لتحميل الألعاب المدفوعة والمكسورة
‏أقرأ أيضا :المتجر ومحاكي الصيني Ex Emulator لتحميل الالعاب المهكرة 
‏أقرأ أيضاً :متجر الباندا الصيني Panda Helper لتحميل الألعاب والتطبيقات المهكرة والمدفوعة
‏أقرأ أيضاً :متجر ACMarket لتحميل التطبيقات المدفوعة والمجانية حسب الطلب

لكن هنالك خطورة في تحميل التطبيقات من هذة المتاجر لربما تحتوي على ملفات تجسس مزروعة داخلها لذلك يتوجة المستخدمون الى متجر Google Play لتحميل التطبيقات لأنها أكثر أمناً على الرغم من وجود تطبيقات داخلة مصابة بالبرمجيات الخبيثة لاكنة يقوم بحذفها في كل مرة يعثر عليها.

المتجر الروسي

بعض متاجر التطبيقات والألعاب المشهورة توفر نسبة ولو قليلة من ناحية الأمان والفحص الدوري للتطبيقات والألعاب المرفوعة من قبل المطورين عليها ، لكن في كل يوم نكتشف متاجر جديدة للحصول على التطبيقات الغير موجودة على كوكل بلي وكذلك الألعاب المهكرة والأدوات المساعدة .

‏ أيضاً هذة المتاجر تحل مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في بلدك ، ومن المتاجر الجديدة التي ظهرت على الساحة هو متجر روسي لتحميل التطبيقات والألعاب وهو قيد التطوير رابط التنزيل أسفل التدوينة حملة وثبتهة على هاتفك الذكي .

‏ المتجر تابع لبنك ومحفظة Yandex الروسية هي محفظة الالكترونية على الأنترنت تقدم خدمات مصرفية من داخل روسيا وخارجها وفي الفترة الأخيرة أطلقت هذة المتجر لتحميل الألعاب والتطبيقات، المتجر يشبة في التصميم متجر كوكل بلي فية تطبيقات مجانية ومدفوعة لكن أن كنت تريد الشراء من التطبيق لابد أن تمتلك حساب في محفظة Yandex الروسية .
أقسام المتجر الروسي

أقسام المتجر :

‏ هذا المتجر الروسي يحتوي على مئات التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة، المتجر يدعم اللغة العربية وكذلك يدعم تسريع التحميل وأمين من ناحية التطبيقات والألعاب الموجودة فية حيث يتم فحصها دورياً ، أما اقسام التطبيق فهي ثلاث أقسام وهي القسم المميز وقسم التطبيقات وقسم الألعاب ويضاً يحتوي على مربع بحث عن التطبيقات والالعاب ، أضافة الى وجود تطبيقات غير موجودة في متاجر آخرى وتكون نادرة ويصعب العثور عليها شكل المتجر متناسق من حيث عرض التطبيقات وتصنيفاتها .

‏ المتجر يعتبر أحد أفضل المتاجر بكل تأكيد لأنة من بنك Yandex الروسي ، في نهاية التدوينة أذكر لنا رئيك في عمل البنوك مثل هذة المتاجر وهل هي ناجحة أم لا ؟.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على المتجر ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل المتجر الروسي :

< من هنا >

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن