كيفية تشغيل لعبة ببجي الكورية Pubge Mobile Kr على المحاكي الصيني بدون مشاكل

كيفية تشغيل لعبة ببجي الكورية Pubge Mobile Kr على المحاكي الصيني بدون مشاكل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لعبة ببجي الكورية Pubge Mobile Kr هي أحد نسخ لعبة ببجي ومن نفس الشركة المالكة للعبة ببجي موبايل ، في هذة التدوينة سوف نتكلم عن كيفية تشغيل لعبة Pubge Mobile Kr على المحاكي الصيني ، حيث شرحنا في تدوينة سابقة طريقة تثبيت لعبة ببجي الكورية على الهاتف الذكي ويمكن الرجوع اليها من خلال الرابط ، وتحتاج أيضاً الى الرجوع الى تدوينة كيفية تثبيت المحاكي الصينى على الهاتف الذكي من خلال الرابط أذا كنت لا تعرف كيفية التثبيت .

الطريقة مشابة لتثبيت وتشغيل لعبة Pubge Mobile العالمية على المحاكي الصيني ويمكنك الرجوع الى التدوينة التي شرحنا فيها تثبيت وتشغيل لعبة ببجي النسخة العالمية من خلال الرابط . نفترض أنك أتممت عملية تثبيت المحاكي الصيني على هاتفك الذكي ، لكي تنجح معك الطريقة حمل تطبيق MT Manager ملفات من الرابط في أسفل التدوينة وثبتة على هاتفك وعلى أن تكون لعبة Pubge Mobile Kr مثبتة مسبقاً على هاتفك الذكي وتعمل بدون مشاكل ويمكنك تحميلها أيضاً من الروابط أسفل التدوينة. الأن أفتح المحاكي الصيني وأدخل على مدير ملفاتة كما في الصور أدناه.

نقل التطبيقات الى المحاكي الصيني

ولتثبيت لعبة Pubge Mobile Kr ومدير ملفات النظام MT Manager على المحاكي الصيني قم بتحديد لعبة ببجي الكورية وتطبيق مدير ملفات النظام MT Manager وأضغط على Import وأنتظر لبضع ثواني حتى يتم تثبيتهما على المحاكي وتظهر الأيقونات الخاصة بهما على واجهة المحاكي كما في الصورة أعلاه .

نقل ملف Obb

وتحتاج لنقل ملف Obb من ذاكرة الهاتف الى مسار اللعبة في المحاكي الصيني ، حيث يتم  نقلة من خلال فتح مدير الملفات والضغط على الخطوط الثلاثة لتنسدل لك قائمة أختر الخيار الأخير لتفتح صفحة ثانية فيها كلمتان باللغة الصينية كما في الصور أعلاه.

الأن أضغط على الكلمة الأولى لتدخل الى ملف Android في ذاكرة هاتفك وبعدها أضغط على ملف Obb وبعدها ملف com.pubg.krmobile الذي تجد فية ملف Obb أو ما يسمى بالداتا وحددة وأضغط على Import ليتم نقلة الى المحاكي كما في الصور أعلاه .

نسخ ملف Obb الى مسار اللعبة في المحاكي

أما كيفية العثور على الملفات نفتح تطبيق MT Manager من المحاكي في الواجهة الرئسية نجدة يتكون من قسمين اليسار واليمين ، من جهة اليسار نفتح الملف كما في الصورة أدناه وكل شيئ ننقلة من ذاكرة الهاتف نجدة في هذا الملف ونجد فية ملف Obb قم بتشغيل لعبة ببجي الكورية من على المحاكي حتى يظهر ملف Obb ,أما من  قسم اليمين فمنة نحدد مسار اللعبة في المحاكي المسار كما في الصور اعلاه.

أنتقل الى قسم اليسار وأضغط على ملف Obb بشكل مطول لتنبثق لك نافذة أختر منها Movi حيث يتم نقل الملف الى مسار اللعبة كما في الصور أعلاه الأن أترك النافذة مفتوحة  أذهب الى مدير الملفات وأنسخ أسم ملف obb وأرجع الى المحاكي وأضغط بصورة مطولة على ملف Obb في المحاكي حيث تنبثق لك نافذة أختر منها تغير الأسم وأضغط على لسق أغلق جميع النوافذ وفتح لعبة ببجي موبايل الكورية حيث تشتغل معك بدون مشاكل بعد تحميل التحديث .

وبهذة الطريقة شغلت لعبة Pubge Mobile Kr على المحاكي الوهمي بدون مشكل ويستفاد منها في تهكير لعبة ببجي موبايل الكورية لأن هذا المحاكي يحتوي على روت فهو هاتف ثاني منصب في هاتفك .

روابط التحميل :

لعبة ببجي الكورية كاملة

MT Manager
المحاكي الصيني

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن