تهكير لعبة Pubge Mobile بدون ناسخ وهوست و VPN وبدون باند ولكل النسخ الفتنامية الصينية الكورية العالمية

تهكير لعبة Pubge Mobile بدون ناسخ وهوست و VPN وبدون باند ولكل النسخ الفتنامية الصينية الكورية العالمية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أستخدام الطريقة العادية في تهكير Pubge Mobile وهي عن طريق تطبيقات الناسخ وتطبيقVpn وكذلك ملفات السكربت والهوست تعتبر طريقة خطرة على حسابك الأساسي والكثير من الذين أستخدمو هذة الطريقة تم حظر حساباتهم على لعبة ببجي موبايل لأنها في الغالب بدون روت لذلك أنت معرض لحظر حسابك ، اليوم في هذة التدوينة سنستخدم المحاكي الصيني في تهكير ببجي موبايل لأنة في الأساس يحتوي على روت .

وتستطيع الرجوع الى هذة التدوينة من خلال الرابط لتتعرف على كيفية تثبيت المحاكي الصيني على هاتفك الذكي وعمل روت بدون روت ، وأذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت وتشغيل لعبة ببجي موبايل على المحاكي الصيني يمكن الرجوع اليها من خلال الرابط ، بعد تثبيت المحاكي الصيني وتشغيل لعبة ببجي موبايل علية بدون مشاكل ننتقل الى تهكير اللعبة عن طريق المحاكي لأنة يعتبر هاتف ثاني مثبت على هاتفك يحتوي على روت .





‏ عليك بتحميل تطبيق كيم كاردن المعدل وكذلك تطبيق MT Manager وكذلك تحميل ملف تهكير لعبة ببجي عن طريق ملفات Lib المعدلة والأصلية كل روابط التطبيقات تجدها في الروابط أسفل التدوينة، بعد تحميل كل الملفات والتطبيقات تثبتها على هاتفك الذكي ، تفتح المحاكي وتضغط على مدير ملفات ومن ثم تحدد التطبيقات لتثبيتها على المحاكي وهي لعبة ببجي موبايل ومدير الملفات والكيم كاردن المعدل وتضغط على Import ليتم تثبيتها على المحاكي أنتظر ثواني وسوف تظهر معك كما في الصورة أدناه.

تثبيت التطبيقات على المحاكي الصيني

ولنقل ملف تهكير لعبة ببجي الذي يحتوي على ملفات Lib الأصلية والمعدلة تدخل أيضاً على مدير الملفات حيث تجد ثلاث خطوط في الزاوية اليسرى العليا من شاشة الهاتف تنقر عليها لتنسدل قائمة أضغط على phone storage حيث تتحول الى صفحة ثانية تحتوي على كلمتين باللغة الصينية أضغط على الأولى لتدخل الى ملفات هاتفك الذكي وتبحث عن ملف تهكير ببجي ودائماً تجدة في التنزيلات تحدد علية وتضغط Import ليتم نقلة الى المحاكي كما في الصور أدناه .

نقل ملفات Lib الى المحاكي الصيني

بعد ذلك تشغل لعبة ببجي موبايل من داخل المحاكي وتتركها تشتغل ، تنتقل الى تطبيق MT Manager لنقل الملفات وتفتحة تظهر لك واجهة أختر منها الخيار الثالث ، يفتح معك مدير الملفات فية قسمين الأول على اليسار حيث أن كل الملفات التي تنقلها من هاتفك الى المحاكي تجدها في الملف كما الصوره .

ملفات Lib معدلة

القسم الثاني على اليمين وهو ملفات المحاكي نرجع الى القسم على اليسار حيث نجد الملفات على شكل ملف مظغوط نفك الضغط عنة وذلك بالضغط المطول علية حيث تظهر نافذة تختار منها أستخراج الملفات كما في الصور أدناه .

فك الضغط عن ملفات Lib

بعد فك الضغط أفتح الملف حيث تجد فية كل ملفات تهكير ببجي Lib الأصلية والمعدلة تختار المعدلة وتحددها بالسحب الى اليسار القسم على اليمين تبحث فية عن ملفات Lib الخاصة بالعبة ببجي على المحاكي حيث تضغط data ومن ثم تضغط على data وبعدها تختار ملف لعبة ببجي ومن ثم تفتح ملفات Lib. بعدها ترجع الى قسم اليسار لتقوم بنسخ الملفات عن طريق الضغط عليها بشكل مطول حيث تظهر النافذة وتضغط على Coby لنسخها وتترك النافذة مفتوحة وتشغل الكيم كاردن المعدل كما في الصور أدناه.

نسخ ونقل ملفات Lib المعدلة

ترجع الى لعبة ببجي وتنشأ حساب جديد ولا تستخدم حسابك الأساسي لربما يكون هنالك خطأ في نقل الملفات ، حيث تظهر أيقونة الكيم كاردن المعدل أختر اللعبة ومن ثم السكربت حيث تجدة في مع ملفات تهكير ببجي تختارة وتضغط على تنفيذ حيث يشتغل معك الهاك بدون ناسخ وهوست و VPN.

 

روابط التحميل :

الناسخ

كيم كاردن

سكربت

أداة Bypass للعالمية

أداة Bypass للكورية

ملفات Lib للكورية والعالمية

MT

 

‫0 تعليق

اترك رد