كيفية الحصول على أشترك مجاني في خدمة Netflix المدفوعة لمشاهدة الأفلام الأجنبية والمسلسلات ولمدة شهر كامل مجاناً

كيفية الحصول على أشترك مجاني في خدمة Netflix المدفوعة لمشاهدة الأفلام الأجنبية والمسلسلات ولمدة شهر كامل مجاناً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً متابعينا وزوار مدونة المطور وهذة التدوينة الجديدة التي نتحدث فيها عن خدمة نتفلكس المدفوعة لمشاهدة الأفلام الأجنبية والعربية والمسلسلات وبجودة عالية وبدون تقطيع .

أقرأ أيضاً : تطبيق NETFLIX مجاني لمشاهدة ألأفلأم الأجنبية
أقرأ أيضاً : شاهد القنوات المشفرة والأفلام الأجنبية بجودة 4K
أقرأ أيضاً : تطبيق لمشاهد آخر الافلام المميزة وجديد الأفلام
أقرأ أيضاً : تطبيق أسباني حصري لمشاهدة الأفلام الأجنبية

الخدمة توفر لك شهر مجاني للأشترك المدفوع ولن تستقطع منك أي مبالغ وأن لم تعجبك يمكنك ألغاء الأشتراك بها قبل أنتهاء الفترة التجربية أي أنك سوف تحصل على شهر مجاني لمشاهدة أفلام شركة Netflix ، أولاً حمل التطبيق من الروابط في نهاية التدوينة .

‏ وبعد أن قمت بتحميل التطبيق أضغط تسجيل الآن لأنشاء حساب جديد كما في الصورة أدناه .

أنشاء حساب جديد Netflix
‏ بعد ذلك تظهر لك الصفحة التالية أنقر على ” أشترك مجاناً لمدة شهر “. كما في الصورة أدناه.
أشترك مجاناً
‏حيث يتم تحويلك الى الصفحة التالية أضغط على متابعة,‏لتتحول مباشرة لصفحة أدخال المعلومات وهي ضع بريدك الالكتروني والباسورد ويجب أن تحفظهما جيداً وتضغط على متابعة كما في الصورة أدناه.
أدخال معلومات التسجيل
‏لتنتقل الى أضافة طريقة دفع للأشتراك بالخدمة وتحتوي على ثلاث خطط للأشتراك أختر الخطة التي تناسبك والتي يمكن ألغائها قبل موعد أنتهاء الخدمة المجانية أن أردت ذلك كما في الصورة أدناه.
خطة خدمة نتفلكس المدفوعة
‏ بعدها أرجع الى صفحة تسجيل الدخول لتضيف البريد الإلكتروني الذي سجلت بة والباسورد وأضغط على تسجيل الدخول .

الخدمة المجانية من Netflix تحتوي على كل الأفلام الجديدة والقديمة وأحدث الأفلام بجودة HD على الأنترنت الضعيف نتفلكس مصمم على شكل تستطيع من خلالة أن تشاهد الأفلام الأجنبية مع الترجمة وتعتبر أفضل خدمة لمشاهدة الأفلام الأجنبية والعربية والمسلسلات موجودة على الساحة العالمية.

‏ حيث تحتوي على أفلام الأكشن والدراما والخيال العلمي وكذلك مشاهدة الأفلام العربية والمسلسلات بجودة فائقة والكثير من الأعدادات المتنوعة التي تخص حسابك وكذلك أعدادات الترجمة والمشاهدة حيث يمكنك أن تشغل نفس الحساب على عدة منصات وفي نفس الوقت على هاتفك الذكي وعلى حاسوبك وعلى شاشة Smart TV ، هذا يعتمد على نوع الأشتراك .

‏وتستطيع ألغاء الأشتراك أن لم يعجبك عنةطريق الدخول الى متجر كوكل بلي عن طريق المتصفح ومن ثم حسابك وبعدها أختر الأشتركات وأضغط على ألغاء ، وهذة هي طريقة قانونية ورسمية من شركة نتفلكس، أن أعجبتك التدوينة لا تنسى مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأخبر أصدقائك بها .

 

رابط تحميل تطبيق Netflix:
Netflix

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن