ألعاب

تطبيق لتخصيص زر خفض ورفع الصوت في Pubge Mobile موبايل بدون شراء شفتات وبدون حظر على حسابك الأساسي

مع أنتشار لعبة Pubge Mobile أنتشرت في الأسواق الكثير من الأكسسوارات الخاصة بالتحكم في اللعبة وأستغلت الشركات ولع الناس باللعبة وقامت بطرح مجموعة من الأدوات للتحكم في أزار لعبة Pubge Mobile.

منها الشفتات ويد التحكم جوستك ويمكنك الأطلاع على معاينة جوستك خرافي من خلال الرابط بسعر مناسب وهي المصممة خصيصاً للعبة Pubge Mobile.

حيث تستطيع من خلال هذة الأضافات للتحكم في أطلاق النار ووظائف أخرى ، وبعد أستخدامها بشكل واسع الشركة تداركت الأمر وقامت بحظر حساب كل من تكتشفة يستخدم هذا النوع من الأكسسوارات لأنها تعتبرة خش في اللعب.




‏ أثناء بحثي المستمر عثرت عن طريق الصدفة تطبيق بمثابة شفتات مخصص للعبة ببجي ويدعم كل الألعاب وجميع نسخ ببجي ويشتغل على كل الهواتف، علماً أن التطبيق مجاني ، لتحميل التطبيق أنزل الى أسفل الصفحة حيث تجد رابط تنزيل التطبيق ، ثبت التطبيق بالطريقة المعروفة لدى كل المستخدمين .

كيفية أعداد التطبيق :

‏ الآن أفتح التطبيق وأعطة صلاحيات الوصول وصلاحيات الظهور فوق التطبيقات الأخرى ، أضغط على Volume Up على الشاشة لأضافة زر دائري على الشاشة يحتوي على علامة “+ “بمعنى رفع الصوت مع الضغط على زر رفع الصوت لتخصيصة ومن ثم أضغط على Volume Down على الشاشة لأضافة لك زر دائري يحتوي على علامة” -” بمعنى خفض الصوت مع الضغط على زر خفض الصوت لتخصيصة.

‏ تستطيع التحكم بكل زر من ناحية حجمة والشفافية من خلال تحريك المؤشرين الى اليمينةأو اليسار ، أفتح لعبة Pubge Mobile وحرك بأصبعك أحد الأزار وضعة على زر أطلاق النار في اللعبة أما الزر الثاني تستطيع وضعة مثلاً على زر القفز ، أزرار التحكم هذة الخاصة برفع وخفض الصوت تعمل مع أزرار رفع وخفض صوت الهاتف .

عند الضغط على زر رفع الصوت تطلق النار وهكذا بالنسبة لزر خفض الصوت ، وهذا التطبيق يعتبر بديلاً ناجحاً للشفتات ويد التحكم ولا داعي لشراءها فهذا التطبيق يجعلك تضيف أزرار أضافية للتحكم في لعبة Pubge Mobile وبدون حظر على حسابك الأساسي أن أعجبكم التطبيق لاتنسو أن تشاركوة على مواقع التواصل الأجتماعي ودمتم بخير.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

شارك الموضوع
ثائر الزاملي

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

أحدث المقالات

إليك هذة الطريقة لتنظيف الهاتف من الداخل وحل كل مشاكل الذاكرة الداخلية و RAM

بعد فترة من أستخدام الموبايل في لعب الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل الملفات وغيرها، تظهر علية بعض المشاكل والتي اغلبها…

4 ساعات منذ

لا تبحث عنها على الأنترنت! كل أدوات الذكاء الاصطناعي AI في موقع واحد

الذكاء الاصطناعي أصبح متوفراً على شكل أدوات، حيث أن جميعها مشتق من المصدر الاساسي، حيث تم تطويرة وأضافة ميزات جديدة،…

أسبوع واحد منذ

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة…

أسبوع واحد منذ

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من…

أسبوع واحد منذ

تحميل تطبيق netwing لأيقاف الزمن في لعبة Pubg Mobile

أن لعبة Pubg Mobile من أكثر الالعاب شهرة في الوقت الراهن، البعض محترف في اللعبة ويمكنة التغلب على الخصوم بسرعة،…

أسبوعين منذ

تطبيق see آخر أصدار لمشاهدة الافلام والمسلسلات سي دراما للاندرويد والايفون

أذا كنت من محبي مشاهدة الافلام والمسلسلات فأن تطبيق see آخر أصدار هو الافضل من بين كل التطبيقات، حيث انة…

أسبوعين منذ