بالفيديو : نظام Windows Xp يعود الى الحياة من جديد بواجهة عصرية

بالفيديو : نظام Windows Xp يعود الى الحياة من جديد بواجهة عصرية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شركة Microsoft أنهت في عام 2014 دعم نظام تشغيل Windows Xp ولكنة مازال يعمل على 3% من أجهزة الكمبيوتر على مستوى العالم ، حيث الكثير من الناس ينظرون الية نظرة حب وتعاطف والحنين الى الماضي .

أقرأ أيضاً: هل تعلم أن نظام  Kali Linux موجود في متجر نظام ويندوز 10؟

أقرأ أيضاً: طريقة تفعيل Windows 7 مدى الحياة مجاناً

أقرأ أيضاً: تفعيل الصوت المحيطي لكل السماعات مهما كان نوعها على Windows 10

أقرأ أيضاً: طريقة تفعيل Windows 10 / Windows 7 وبرنامج Office بضغة زار فقط بدون سريال تفعيل ومجاناً

أن نظام Windows Xp يفتقد الى الكثير من الميزات التي يتوفر عليها Windows 10 ، لكن قناة Avdan على اليوتيوب نشرت فيديو عن نظام تشغيل Windows Xp يختلف عن ما كنا نعرفة عن نظام Xp المتهالك والذي أكل الزمان علية وشرب .

Windows XP 2019 Edition

ظهر في الفيديو نظام التشغيل Windows Xp بتصميم جديد ومختلف عن سابقة وهو مزيج من نظام ويندوز 10 و نظام Xp جائت حواف النوافذ بشكل منحني، النظام الجديد يحمل أسم Windows XP 2019 Edition يقال أنها نسخة محدثة من نظام Xp تم تحسين قائمة Start بشكل جميل.

وكذلك أصبح النظام يدعم الوضع الداكن مع أضافة خلفيات ذات ألوان خضراء جميلة ، هذة النسخة هي مطورة ومحدثة من نظام تشغيل Windows Xp ، حيث أن لة عشاقة ومن المستحيل أن يتخلو عنة ، من ناحية أمان النظام فهي متدنية لكن مازالت الكثير من مكاتب العالم الثالث تستخدم هذا النظام بشكل أساسي.

‏ونوهت شركة Microsoft أكثر من مرة من خطورة أستخدام هذا النظام لأنة ببساطة نظام غير مدعوم من قبل الشركة وأنة ولن يحصل على تحديثات ، أن نظام Windows XP 2019 Edition المطور برئيكم هل يكون بديلاً لويندوز 10 عند عشاق ويندوز Xp ؟

‏أكتب في التعليقات رئيك بواجهة هذا النظام وهل من الممكن أعادة الى الحياة من جديد؟ .

المصدر

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن