كامرة هاتفك ليس للتصوير فقط أنظر ماذا تفعل !!!

امرة هاتفك ليس للتصوير فقط أنظر ماذا تفعل !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل صدفت في طريقك لافتة عنوان مثلاً ؟ أو كتابة على بوست أو صورة في هاتفك تحوي على كلمات وتريد نقل ما مكتوب عليها الى هاتفك مع ترجمتة أذا كان بلغة أخرى !!! أو صفحة في كتاب أو مجلة أوحتى جريدة .

أقرأ أيضاً : كيف تحول هاتفك لجهاز أنذار وكامرة مراقبة لحماية منزلك من اللصوص !!! والتحكم بة عن بعد طول فترة غيابك

أقرأ أيضاً : بكامرة هاتفك أصبح رسام محترف !!!

أقرأ أيضاً : تطبيق كامرة مدفوع !!! القرص الدوار والعزل التلقائي والزوم القوي | أوضاع تصوير الكامرة ألأحترافية

أقرأ أيضاً : كامرة هاتفك ليس للتصوير فقط !!! فهي لقياس عدد ضربات القلب أيضاً

قد يتبادر الى ذهنك الآن ليس لدي الوقت لأكتبها أو ألتقط لها صورة ، ولحل كل التسائلات التي ذكرناها أعلاه، و لماذا لا نرشدك الى الطريق الأقصر والأفضل عبر تطبيق يقوم بهذة المهام التطبيق مجاني رابط التحميل في هذة التدوينة توجة الآن الى أسفلها حيث رابط التحميل .

التطبيق عبارة أداة لنقل مامكتوب على أي سطح مثلاً كتابة على الصور أو كتابة الجرائد والمجلات وحتى تستطيع نسخ النصوص من الصور الموجودة على هاتف في الأستديو ،مع الترجمة حيث يدعم الكثير من اللغات .

هنالك طريقة لنسخ الكتابة بأستخدام كامرة الهاتف فقط قم بتوجية الكامرة الى أي شيى فية كتابة مثل لافتات الشوارع المحلات البوستات الدعايات الأعلانية وحتى صفحات الكتب والمذكرات نستطيع نسخها الى هاتفك .

الترجمة بواسطة الكامرة

عند فتح التطبيق لأول مرة يطلب منك الموافقة على أذونات الوصول لكي يعمل التطبيق في الواجهة الرئيسية، أيقونة الكامرة أضغط عليها لتفتح مع الكامرة ووجها الى أي شيئ يحتوي على كتابة وبعدها ألتقط الصورة وأضغط على موافق حيث تنتقل الصورة الى هاتفك بعدها أذا كنت تريد ترجمتها أختر اللغة التي تريدها.
ترجمة النصوص من على الصور
‏ أضغط على GRAB IMAGE TEXT ليتم نقل النص مع الترجمة الى هاتفك الذكي ويمكنك ترجمتة ونسخة ومشاركتة فعلاً تطبيق مفيد ويحل الكثير من المشاكل المتعلقة بالترجمة النصوص حيث أننا بحاجة لمثل هذة التطبيقات في حياتنا اليومية أن أعجبك التطبيق لا تنسى مشاركتة مع أصدقائك .

رابط تحميل التطبيق :
Copy Text On Screen

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن