هل قناتك تحتوي على 1000 مشترك؟ لديك مشاهدات جيدة !!! YouTube تساعدك في تصدر المحتوى الرائج “ترند” ليوم كامل

هل قناتك تحتوي على 1000 مشترك؟ لديك مشاهدات جيدة !!! YouTube تساعدك في تصدر المحتوى الرائج "ترند" ليوم كامل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وأخيرا YouTube تقرر دعم القنوات الجديدة ذات 1000 مشترك فاكثر ,أذا كنت صاحب قناة على YouTube قد حققت هذا الشرط فهذة التدوينة تهمك , الكثير من الفيديوات الجديدة التي يتم رفعها على منصة YouTube من قبل منشئي محتوى جدد لا تلقى طريقها الى حصد الكثير من المتابعين على الرغم من أمتلاكها مقومات المحتوى الجيد من ناحية جودة الفيديو وفكرتة وحصولة على الآف المشاهدات في وقت قصير.

YouTube قدمت مساعدة مجانية لهذة القنوات وهي أن تختار فيديو من أي قناة تخطت عتبة الألف مشترك وتضعة في تبويب المحتوى الرائج “ترند” لمدة يوم كامل أعتمادا على عدد المشاهدات ووقت المشاهدة وصرحت YouTube أنها تريد أن تساعد منشئي المحتوى المبتدئين في العمل على YouTube من أجل الوصول الى قاعدة أكبر من المتابعين.

يوتيوب تساعد القنوات الجديدة بشارة المحتوى الصاعد

وبدأ من يوم 21/8/2019 تقوم YouTube بالمباشرة في ترشيح الفيديوهات التي سوف تكون لها الحظ في تبويب المحتوى الرائج الذي هو حلم كل يوتيوبر أن يكون أحد فيديوهاتة أحتل الترند لثانية واحدة فقط , تبويب المحتوى الرائج على منصة YouTube يظم الفيديوهات الأكثر مشاهدة ووقت تشغيل وبالطبع هي الأكثر تحقيقا للأرباح لأنها تجلب مشاهدين لهذا التبويب.

يشمل هذا بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتكون أمام الفيديو الفائز عبارة “منشئ صاعد” لتميزة ويكون ذلك أعتماداً على وقت المشاهدة ومدة التشغيل الفيديوهات , وكذلك على نمو عدد المشتركين الأيجابي في فترة قصيرة , يوتيوب تختار يومياً فيديو وعلى مدار 24 ساعة ولكل أيام الأسبوع .



وبعد أختيار مقطع الفيديو يتم أرسال أشعار الى صاحب القناة عبر البريد الألكتروني لقناتة تخبره أن أحد فيديوهاتة قد حصل على شارة منشئ” محتوى صاعد” ليشارك هذة اللحظات الجميلة مع مشتركي قناتة , نشكر اليوتيوب على هذة المبادرة الجميلة التي تدعم صانعي المحتوى الجدد فهم يستحقو ذلك وتكون الفرصة سانحة أمامهم لمدة يوم كامل يتصدر الترند ليحصل على متبعين جدد لقناتة .

أن هذة المساعدة من قبل اليوتيوب تكون مستمرة 24/7 لدعم القنوات الجديدة هل أنت صانع محتوى جيد وحاصل على عدد مشتركين يأهلك لأن تحصل على الشارة ؟  أكتب في تعليق ما هو شعورك وأنت تتصدر الترند بمساعدة اليوتيوب .

المصدر

 

‫0 تعليق

اترك رد