أداة حل مشكلة أرتفاع البينك في لعبة Pubge Mobile وتسريع الأنترنت لكل العاب Android

أداة حل مشكلة أرتفاع البينك في لعبة Pubge Mobile وتسريع الأنترنت لكل العاب Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أداة داعمة لتسريع الأنترنت لكل ألعاب Android على الهواتف الذكية وحل مشكلة تأخر تشغيل اللعبة Pubge Mobile ، أذا كنت أحد مدمني الألعاب المتصلة بالأنترنت على الهواتف الذكية فهذة الأداة الحل الأساسي لمشاكل بطئ الأنترنت على هاتفك الذكي ، الأداة تعمل على تسريع الأنترنت لجهاز Android عن طريق عمل شبكة مساعدة لخفض Lags .

أقرأ أيضاً : أحصل على سرعة 5G فائقة السرعة في هاتفك|| فقط طبق هذة الأعدادات ||تطبيق من كوكل لتسريع النت والتحكم الكامل بة

أقرأ أيضاً : أحصل على سرعة أنترنت صاروخية!!!/ خادم DNS خاص بك /التخفي على الشبكة ؟

أقرأ أيضاً : كيفية تحديد أستهلاك باقة الأنترنت /والتمتع بالخدمة لأطول فترة ممكنة

وتساعدك في أختيار أفضل عنوان Ip على الشبكة الأنترنت سواء كان بيانات هاتف أو Wifi بأستخدام هذة الأداة التي تعمل على تقليل التأخير أثناء لعب الألعاب ومن بينها تأخير لعبة Pubge Mobile بسبب أرتفاع البينك وهو مؤشر قوة الشبكة داخل اللعبة عندما يرتفع تحدث للعبة مشكلة التقطيع وتفسد متعة اللعب .

تسريع الألعاب على هواتف Android

الأداة تدعم كل الألعاب المتصلة بالأنترنت اي التي تحتاج الى خدمة الأنترنت للعمل ، أذا كان لديك مشكلة في أرتفاع البينك في لعبة ببجي موبايل فعليك بتثبيت هذة الأداة من الروابط في نهاية التدوينة ، عند فتح الأداة التي هي باللغة العربية تضغط على ACCEPT AND AGREE للموافقة على الشروط للدخول الى الأداة .

كيفية تشغيل أداة تسريع الألعاب

كيفية تشغيل ألأداة:

ولتشغيل الأداة أنقر على كلمة” بدية ” حيث تنتقل الى زر التشغيل الذي يشبة زر مشغل الوسائط بالون الأحمر أضغط علية لينقلك الى الصفحة التالية في الأداة وأضغط أيضاً على كلمة” بداية ” لتشغيل التطبيق تظهر أيقونة التسريع على شريط الأشعارات وهذا يدل على نجاح تشغيل الأداة كما في الصور أعلاه .

أما أعدادات التطبيق لتفعيلها عليك باضغط على رمز القفل عليك مشاهدة أعلان لمدة 30 ثانية أو أقل من ذلك ، حتى يتم تفعيل التطبيق هذا بالنسبة للنسخة المجانية فهي تحتوي على الأعلانات أما النسخة المدفوعة فهي لا تحتوي على أعلانات وتجد الأعدادات مفعلة كما في الصور أدناه.

حل مشكلة البينك في لعبة ببجي موبايل

بعد أنتهاء عدد الأعلان تدخل الى أعدادت الأداة حسب سرعة الأنترنت لديك جرب بعض الأعدادات المختلفة مثل تحديد الحزمة المتصل بها مثلاً ضعيفة أو متوسطة أو كبيرة, أختر الكبيرة وأختيار البينك أذا كان متوسط أو ضعيف وأذا كان البينك ضعيف أختر الأعداد ضعيف كما في الصورة أعلاه. أن أعجبتكم الأداة لاتنسو  مشاركتها على الفيسبوك وتويتر من الأزرار في بداية التدوينة.

للتعرف أكثر على الأداة شاهد الفيديو للأخير ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل الأداة:
من هنا

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن