أشحن شدات ببجي UC مجاناً وأحصل على بطاقة الترقية كل موسم مجاناً بهذا التطبيق الجديد

أشحن شدات ببجي UC مجاناً وأحصل على بطاقة الترقية كل موسم مجاناً بهذا التطبيق الجديد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبحت التطبيقات عملاً تجارياً للكثير من المستخدمين سواء كانو مطورين أو أصحاب تطبيقات والبعض منهم جعلها مهنة أساسية لسد متطلبات الحياة المعيشية ، وتعد التطبيقات سوقاً مربحة ونحن في عصر التجارة الإلكترونية التي تكون متنوعة ومنها الربح من التطبيقات الحقيقي .

أقرأ أيضاً :أداة تسريع ببجي وحل كل المشاكل على الأجهزة الضعيفة

أقرأ أيضاً :تهكير لعبة ببجي بدون باند على حسابك الأساسي أنتينا تسريع تثبيت السلاح أزالة عشب

أقرأ أيضاً :بشرى سارة !!! أشحن ببجي شدات برقمك الهاتفي (رصيد الموبايل) في العراق وكل الدول العربية

أقرأ أيضاً :حمل اللعبة التي تقضي على ببجي موبايل !!!Call of Duty Mobile جربها قبل موعدها الرسمي وحل مشكلة عدم تشغيلها

قام البعض منهم بعمل تطبيقات تعتمد على الجوائز والنقاط لجلب مستخدمين أكثر ولابد أن تتميز هذة التطبيقات عن غيرها بالصدق في الدفع للمستخدمين ، حتى تكسب ثقتهم وبذلك يزداد عملهم ، وقبل عدة أيام شرحنا تطبيق للربح من الانترنت وجمع النقاط يمكن أن ترجع آلية من خلال الرابط .

شدات ببجي مجانا بطاقات كوكل بلي مجانا

أما اليوم فالتطبيق مختلف وواضح أكثر في عملية جمع النقاط ، وقبل كل شيئ حمل التطبيق الان وثبتة قبل الجميع ، ومباشرة بعد جمع النقاط تستطيع شراء بطاقات Google Play وبطاقات باي بال والكثير من البطاقات المعتمدة التي يدعمها هذا التطبيق وأستخدام هذة الأموال التي حصلت عليها من خلال هذة النقاط أن تشحن لعبة Pubge موبايل شدات UC بكل سهولة وبهذة الطريقة المجانية وهنالك الكثير من الطرق التي تستخدمها لجمع هذة النقاط.

 

طرق الحصول على نقاط:

• عند تحميل التطبيق وتثبيتة على هاتف الذكي مباشرة ستحصل على 70 نقطة مجانية بدون عمل أي شيئ فقط أنك دخلت الى التطبيق لأول مرة .

• ‏يعطيك التطبيق كل يوم 10 نقاط مجاناً تحصل عليها بمجرد الضغط على Daily Check ستتحول النقاط يومياً كلما ضغطت على هذة الكلمة التي تكون هي الخيار الثاني في التطبيق لجمع النقاط .

• ‏العروض المميزة وهي تعطيك نقطة واحدة فقط عندما تدخل عليها وتضاف الى حسابك وترك فترة زمنية قصيرة بعد ضغطة وأخرى لتجمع أكثر عدد من النقاط بدون مجهود

• ‏أن مشاهدة مقاطع الفيديو على هذا التطبيق تكسبك الكثير من النقاط حيث يحتوي التطبيق على أكثر من 1000 فيديو أعلاني شاهد ما تشاء منها لتحصل على نقاط أكثر .

• ‏العروض الموصى بها عند النقر عليها سوف تحصل على نقاط وقد تكون أعلان نصي أو صوري أو أعلان فيديو موصى بة ويكسبك الكثير من النقاط .

• ‏العروض الساخنة التي تكون على شكل أعلانات فيديو على كامل شاشة الهاتف غير قابلة للتخطي والتي تكسبك المال الوفير

• ‏أخبر أصدقائق أو معارفك بالتطبيق فسوف تحصل على 20% مما يكسبوة من النقاط مجاناً كلما دعوت أصدقاء أكثر حصلت على نقاط أكثر .

• ‏عند قيامك بمراجعة التطبيق على متجر Google Play وأعطة تقيم جيد وكتب تعليق سوف تحصل على 15 نقطة مجاناً وبثواني قليلة .

• ‏شارك التطبيق على Instagram وأحصل على 60 مجاناً

• ‏شرك التطبيق الفيسبوك لتحصلة على 30 نقطة مجانية

• ‏شارك التطبيق على تويتر وأحصل على 30 نقطة

• ‏العب أي لعبة داخل التطبيق يتم أختيارها لك بدون تنزيل وأحصل على 150 نقطة .

• ‏الخيار الأخير الموجود في هذا التطبيق هو لعب البطاقات حيث تحصل على نقاط كلما مسحت البطاقة يظهر أعلان أتركة الى أن يكمل فسوف تحصل على نقاطك مجاناً.

جمع النقاط وشحن الشدات ببجي

هذة هي الطرق التي أشرنا اليها أعلاه لجمع النقط ، حيث يبلغ سعر بطاقة كوكل بلي فئة 35 دولار بسعر 5000 نقطة ورصيد باي بال فئة 15 دولار بسعر 2500 نقطة ، أضافة الى وجود بطاقات أخرى تستطيع شراءها بالنقاط التي جمعتها .

أستخدم هذة النقاط في شراء البطاقات لشحن لعبة Pubge موبايل شدات ومجاناً ويمكن أيضاً الحصول على بطاقة الترقية لكل موسم مجاناً التطبيق صادق في عملية الدفع فقط عليك بجمع النقاط بتحصل على المال الوفير المجاني .

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف على طريقة الحصول على شدات ببجي مجاناً ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن