فيسبوك

كيفية أسترجاع الرسائل المحذوفة من WhatsApp !!! | لن تزعجك عبارة “تم حذف الرسالة”

تطبيق الواتساب من أفضل تطبيقات التراسل الفوري وأكثرها شهرة ولة شعبية كبيرة على مستوى العالم وبلغ عدد مستخدمية أكثر من مليار مستخدم التطبيق تابع الى الفيسبوك وليس تطبيق مستقل.

فيسبوك في الأونة الأخيرة  غيرت أسم تطبيق واتساب فأصبح أسمة  WhatsApp From Facebook ، ميزة حذف رسائل الواتساب أطلقت منذو فترة طويلة وتستخدم للتراجع عن أرسال رسالة قمت بأرسالها لأي شخص لكن المحبط هو مستلم الرسالة حيث يجب عبارة “تم حذف الرسالة ” ومن دافع الفضول قد ترغب بمعرفة فحوى الرسالة التي تم أرسالها .

يوجد تطبيق على متجر Google Play يسترجع لك رسائل الواتساب التي تم حذفها من قبل المرسل ، لكن على ماذا يعتمد هذا التطبيق لأستعادة الرسائل المحذوفة ؟ وسنشرح لكم ذالك كالتالي:

بعد تحميل التطبيق وتثبيتة ، أفتح التطبيق سوف يطلب منك أن توافق على الأذونات الخاصة بة ومن ثم تفعيلها من ضبط الهاتف ، بعدها حدد التطبيقات التي تريد أستعادة أستعادة الرسائل المحذوفة منها فهو يدعم الكثير من التطبيقات التي تكون على شاكلة تطبيق WhatsApp مثل تطبيق أنستكرام وتطبيق فيسبوك ماسنجر والتلكرام وغيرها من التطبيقات .

الآن عندما ترد رسالة من شخص يستخدم تطبيق WhatsApp فأن هذا التطبيق يعمل على حفظها مباشرة قبل أن يقوم المرسل بحذفها ، يظهر على شريط الأشعارات خاص بالتطبيق يعلمك أن هذة الرسالة قد تم حذفها .

لا تستطيع التعرف على فحوى الرسالة من شريط الأشعارات وأنما يمكنك الأطلاع عليها من قسم الأشعارات داخل التطبيق وعندما تقوم بفتح الأشعار تظهر لك الرسالة مع التاريخ الذي تم بة حذف الرسالة ، التطبيق مجاني ويشتغل على هواتف Android جميعها .


التطبيق يستطيع فقط أسترجاع الرسائل التي أرسلت بعد تثبيت هذا التطبيق ولا يمكن أن يسترجع الرسائل قبل تثبيت التطبيق وهذا يشمل كل التطبيقات التراسل الفوري ، بعد تثبيت التطبيق سوف تحصل على أشعارات أي رسالة أرسلت اليك وتم حذفها أن كانت من تطبيق WhatsApp أو تطبيق Telegram أو تطبيق Facebook Messenger أو تطبيق Instagram.

وبهذا التطبيق لن تنزعج أن رأيت عبارة تم حذف الرسالة ، ان أعجبك التطبيق الذي يحل هذة المشكلة في تطبيق WhatsApp نتمنى أن تدعمنا وتشاركة على الفيسبوك وتويتر من الأيقونات في بداية التدوينة.

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

شارك الموضوع
ثائر الزاملي

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

أحدث المقالات

المتجر الروسي الرسمي RuStore لكل هواتف الاندرويد

يعتبر متجر Google Play هو المتجر الرسمي للحصول على التطبيقات والألعاب، لذلك شركة غوغل تنصح بتنزيل كل ما تحتاج الية…

يومين منذ

إليك هذة الطريقة لتنظيف الهاتف من الداخل وحل كل مشاكل الذاكرة الداخلية و RAM

بعد فترة من أستخدام الموبايل في لعب الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل الملفات وغيرها، تظهر علية بعض المشاكل والتي اغلبها…

3 أيام منذ

لا تبحث عنها على الأنترنت! كل أدوات الذكاء الاصطناعي AI في موقع واحد

الذكاء الاصطناعي أصبح متوفراً على شكل أدوات، حيث أن جميعها مشتق من المصدر الاساسي، حيث تم تطويرة وأضافة ميزات جديدة،…

أسبوع واحد منذ

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة…

أسبوع واحد منذ

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من…

أسبوع واحد منذ

تحميل تطبيق netwing لأيقاف الزمن في لعبة Pubg Mobile

أن لعبة Pubg Mobile من أكثر الالعاب شهرة في الوقت الراهن، البعض محترف في اللعبة ويمكنة التغلب على الخصوم بسرعة،…

أسبوعين منذ