طريقة تفعيل ميزة قفل WhatsApp بالبصمة لكل هواتف Android

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أنتشر قبل يومين خبر عن الميزة الجديدة لتطبيق WhatsApp وهي قفل التطبيق بواسطة البصمة وتهافتت الكثير من القنوات المشهورة والمواقع لشرح الطريقة وهي تفعيل ميزة البصمة لتطبيق WhatsApp على الهواتف الذكية التي نظامها Android.

أقرأ أيضاً : فيسبوك تعلن عن تغير أسماء تطبيق WhatsApp و Instagram وسخرية تعم مواقع التواصل الاجتماعي

أقرأ أيضاً : ميزة حصرية 2019 لتطبيق WhatsApp ستشكرنا من كل قلبك

أقرأ أيضاً : أخفي هويتك على WhatsApp عبر هذا التطبيق!!!/لن تزعجك عبارة آخر ظهور على الواتساب

حيث أن كل هذة الشروحات تؤكد على تحديث تطبيق الواتساب الى آخر أصدار من متجر Google Play وبدأ المستخدمون بتحديث التطبيق أملين الحصول على هذة الميزة ، لكن الصدمة الكبيرة أنهم بعد التحديث لم يظهر لهم خيار تفعيل البصمة في أعدادات التطبيق ، غير الذي شاهدوة في الشروحات .

لكن تبين في ما بعد أن هذة النسخة التي تم شرحها على بعض قنوات اليوتيوب والمواقع المشهورة فقط هي نسخة للأختبار وتم أرسالها من شركة WhatsApp اليهم عبر رابط خاص يمكن الدخول آلية من خلال الرابط ، ‬‏حيث وصل عدد المشاركين في الأختبار الى العدد المطلوب ولا تستطيع تحميل آخر نسخة من هذا الرابط ولا تستطيع تحميلها من متجر Google Play .

‏ أن النسخة التي تحمل ميزة القفل بالبصمة هي ذات إصدار ‏‪ 2.19.228‬‏ أما النسخة الموجودة على متجر كوكل بلي ذات إصدار ‏‪ 2.19.216 فهي لا تحمل ميزة قفل البصمة لكن ما الحل لتحصل على آخر أصدار من تطبيق WhatsApp هي بالنزول الى نهاية هذة التدوينة حيث تجد رابط تحميل أخر أصدار من تطبيق WhatsApp قم بتحميلها وتثبيتها على هاتفك الذكي.

كيفية تفعيل ميزة البصمة :

‏ أما كيفية أعداد طريقة قفل البصمة في تطبيق WhatsApp فهي الضغط على النقاط الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا من شاشة الهاتف.

أعدادات الواتساب

أختر منها الأعدادات أنقر عليها للدخول الى أعدادات حسابك ومن ثم أنقر على الحساب.

حساب الواتساب

ومن ثم الخصوصية وبعدها أنزل الى أسفل الصفحة حيث تجد خيار قفل بأستخدام بصمة الأصبع أضغط عليها لتفعيلها.

البصمة لتطبيق الواتساب

حيث تتوجة الى صفحة التفعيل يطلب منك وضع أصبعك على البصمة للتفعيل وبعد نجاح التفعيل وحفظ البصمة تقوم بمجموعة من الأعدادات الخاصة بقفل البصمة وهي أختيار المدة الزمنية لقفل التطبيق WhatsApp بالبصمة تلقائياً وكذلك التحكم بظهور ألأشعارات من عدمة عن تفعيل القفل بواسطة البصمة .
تطبيق واتساب يدعم البصمة
‏الأن كل مرة تريد الدخول الى تطبيق WhatsApp يطلب منك بصمة أصبعك لفتحة وهذة الميزة التي يبحث عليها الكثيرين من محبي تطبيق WhatsApp الأن متوفر على هاتفك الذكي وقبل الجميع .


‏أذا واجعتك مشكلة في كيفية تفعيل قفل البصمة لتطبيق الواتساب أذكرها في تعليق وشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر من الأيقونات في بداية التدوينة وأخبر أصدقائك بهذة الميزة الجديدة لتطبيق الواتساب .

لتتعرف على كيفية تفعيل البصمة للواتساب شاهد الفيديو للأخير ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل آخر أصدار من تطبيق الواتساب:
من هنا

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن