حل مشكلة الاك نهائياً في لعبة Pubge Mobile ولجميع النسخ الصينية الكورية الفتنامية والعالمية ولايت

حل مشكلة الاك نهائياً في لعبة Pubge Mobile ولجميع النسخ الصينية الكورية الفتنامية والعالمية ولايت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مشكلة الاك يعاني منها الكثير من المستخدمين الذين يلعبون لعبة ببجي موبايل فهي مرتبطة بعدة أسباب ، منها ضعف شبكة الأنترنت وهو أحد الأسباب الرئيسية التي تؤدي الى أرتفاع الاك وبالتالي حدوث تقطيع في اللعبة .

أقرأ أيضاً : أداة تسريع ببجي وحل كل المشاكل على الأجهزة الضعيفة

أقرأ أيضاً : أداة مساعدة لتهكير ببجي وكشف أماكن الأسلحة والذخيرة والدروب والمؤن بدون حظر

أقرأ أيضاً : تهكير لعبة ببجي بدون باند على حسابك الأساسي أنتينا تسريع تثبيت السلاح أزالة عشب

أقرأ أيضاً : بشرى سارة !!! أشحن ببجي شدات برقمك الهاتفي (رصيد الموبايل) في العراق وكل الدول العربية

منها أيضاً مايتعلق بأمكانيات الهاتف من حيث قوة المعالج وذكرة RAM وكذلك ذاكرة التخزين الداخلي للهاتف ، مع الأصدار الأخير من Pubge Mobile أصبحت اللعبة أكبر حجماً فوصلت الى 2GB وهذا حجم كبير بالنسبة للأجهزة الضعيفة والسبب الأخير لأرتفاع الاك هو بعد الرسيفرات الخاصة بالعبة Pubge Mobile وعدم وجود مركز بيانات خاص بالعبة في الشرق الأوسط خاصة هنالك ضغط كبير على السيرفرات مع أزدياد عدد الاعبين .

أداة أيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية

‏ نحن نحاول أن نقدم لكم طريقة بسيطة لحل مشكلة الاك أنشاء الله، نحتاج الى تطبيقين التطبيق الأول رابط تحميلة أسفل التدوينة وهذا التطبيق مهم جداً فهو يعمل على أيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية أن كانت التطبيقات التي قمت بتحميلها أو تطبيقات النظام ، التطبيق يتحكم بكل التطبيقات الموجودة على الهاتف فهو يعمل على أيقاف تشغيلها ، بأيقاف جميع التطبيقات عدى التطبيقات الضرورية الخاصة بالنظام.

أداة GFX Tool
‏ بعد الأنتهاء من أيقاف جميع التطبيقات ، قم بتحميل أداة التسريع من الروابط أسفل التدوينة هذة الأداة مشابهة تقريباً من حيث الاعدادات التي قمنا بشرحها في هذة التدوينة وتستطيع الرجوع اليها من خلال الرابط ، بعد فتح أداة التسريع أختر نوع لعبة ببجي موبايل أن كانت لعبة ببجي الصينية أو الفتنامية أو العالمية أو لايت أو غيرها من الأنواع ، كل نوع منها له أعدادات معينة.

‏ وكذلك كل هاتف لة أعدادات مختلفة عن الهاتف الآخر ، وهذا يعتمد على نوع الجهاز فالهاتف الضعيف يختلف في الأعدادات عن الهاتف المتوسط .بأستخدامك لهذة الطريقة سوف تتخلص من مشكلة الاك وهذا هو الحل النهائي لهذة المشكلة التي يعاني منها المستخدمون ، لا نستطيع في هذة التدوينة أن نشرح لكم كل الأعدادة الخاصة بالأداة لكل نوع من لعبة ببجي موبايل .

‏ أنت تعرف أن كان هاتفك قوي أختر اعلى القيم أما أذا كان هاتفك ضعيف أختر اقل القيم أو التي تجدها مناسبة لهاتفك الذكي . أن واجهتك مشكلة في هذة الطريقة أذكر ذلك بتعليق وأخبر أصدقائك بها .

روابط التحميل :

أداة أيقاف التطبيقات
من هنا

أداة التسريع
من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن