تطبيق لمشاهد آخر الافلام المميزة وجديد الأفلام أكشن مغامرات تشويق رعب خيال علمي مجاناً

تطبيق لمشاهد آخر الافلام المميزة وجديد الأفلام أكشن مغامرات تشويق رعب خيال علمي مجاناً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحبا أصداقائي ونعود أليكم من جديد لنعرض لكم جديد تطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية، بعد أنقطعنا لفترة عن تقديم مثل هذة التطبيقات ، الفائدة الأساسية من تطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية، هي أن تشاهد الأفلام على الهاتف الذكي .

أقرأ أيضا: أفلام أجنبية بدون أنترنت حمل آخر الأفلام بجودة Full HD جديدة وقديمة

أقرأ أيضا: أفلام أجنبية مترجمة / نسخة جديدةمن تطبيق Terrarium / أفلام أكشن أنمي مغامرات دراما

أقرأ أيضا: التنين لعرض القنوات المشفرة / وبجودة 4K / أفلام أجنبية وعربية ومسلسلات / أحصل علية مع كود تفعيل مجاني

يوجد الكثير من هذة التطبيقات على الانترنت يمكنك تحميل ماشئت منها ، لكن في تدوينة اليوم نشرح تطبيق جديد وحصري ومميز لمشاهدة الأفلام الأجنبية على الهاتف وبجودة FULL HD وبدون تقطيع ويعمل على الأنترنت الضعيف .

كيفية تحميل التطبيق:

رابط تحميل التطبيق بصيغة apk موجود نهاية التدوينة بعد الضغط على الرابط سوفة تنتقل الى متجر المطور وبعد ذلك تنزل الى أسفل الصفحة حيث تجد رابط تحميل التطبيق تضغط علية للدخول الى موقع أختصار الروابط تنتظر لمدة خمس ثواني وتنقر على تخطي الأعلان للدخول مباشرة الى موقع المديا فاير لتحميل التطبيق ، لكن قبل التثبيت لا تنسى أن تفعل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية.

كيفية تشغيل التطبيق:

آلأن أنتهينا من تثبيت التطبيق ، نتصفح الهاتف حيث نجد أيقونة التطبيق ننقر عليها للدخول الى التطبيق ، التطبيق ذو واجهة واحدة وغير معقد وسهل الأستخدام ويعمل على أغلب الهواتف وبدون مشكل مع حجم صغير ، يحتوي على تبويبين رئسيين الأول يدعى RECENT وهو لمشاهدة أخر الأفلام الأجنبية مباشرة بعد توفرها ورفعها على السيرفر الخاص بالتطبيق كل الأفلام التي تم أنتاجها في عام 2019 تجدها في هذة التبويب كلها محدثة بأستمرار من قبل الجهة المالكة للتطبيق التطبيق أمين ولا يطلب أي أذونات عند تثبيتة ، الافلام الأجنبية في هذة التبويب هي حديثة جداً وتقريباً يغطي أغلب الأفلام الأجنبية التي تصدر هذا العام

أفلام أجنبية مميزة

التبويب الثاني يدعى FEATURED وهو خاص بالأفلام المميزة المثيرة ذات القصص والمغامرات المشوقة والأكشن الذي يأخذك لأجواء الفلم ، هذة التبويب يتم وضع فية أفضل الأفلام وأحسنها أعتماداً على الجوائز التي تحققها ، يحتوي التطبيق على مجموعة من مشغلات الوسائط وكذلك وجود مشغل وسائط الخاص بالجهاز.

جديد الأفلام الأجنبية
كيفية تشغيل الأفلام على هذا التطبيق ، أنقر على أي فلم لمشاهدتة حيث تنتقل الى صفحة الفلم التي فيها مشغلات الوسائط أختر منها ماتريد ، حيث يشتغل معك الفلم بدون مشكلة حتى مع النت الضعيف .

‏ أن أعجبك التطبيق شاركة من الأزرار في بداية التدوينة على الفيسبوك وتويتر ليصل الى أكبر عدد ممكن وتكون أنت مشترك في فائدة الجميع .

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن