أداة كشف أماكن الدروب وأماكن العدو والأسلحة والذخيرة والمؤن داخل لعبة Pubge Mobile

أداة كشف أماكن الدروب وأماكن العدو والأسلحة والذخيرة والمؤن داخل لعبة ببجي موبايل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الأدوات المساعدة للعبة Pubge Mobile هي أدوات خاصة تم تطويرها من قبل مطورين أكفاء لمساعدتنا في تشغل اللعبة على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة وتسريعها وحل كل المشاكل من الاك الى ضعف شبكة الأنترنت وأرتفاع درجة حرارة الهاتف وكذلك التقليل من التقطيع أثناء اللعب ، كل هذة المشاكل تستطيع الأدوات المساعدة حلها من دون أي ضرر يعود على الحساب أن كان أساسي أو تجريبي وتقسم الى نوعين:

الأدوات المساعدة:

كل الأدوات المساعدة , هي ليست أدوات لتهكير اللعبة أو القرصنة هي فقط أدوات تغير في أمكانيات الهاتف لتجعلها أفضل ولا تستطيع الدخول الى ملفات اللعبة لتغير أكواد البرمجة الخاصة باللعبة Pubge Mobile ، ومن الصعب جداً وهو مستبعد أن تحصل على حظر ولمزيد من المعلومات عن الأدوات المساعدة أدخل الى هذة التدوينة من خلال الرابط  التي نتطرق فيها الى أحدى الأدوات المساعدة.

أدوات التهكير:

أما ملفات تهكير لعبة Pubge Mobile فأنها تغير في أكواد اللعبة عن طريق السكربتات معدة لهذا الغرض, وبطريقة معينة وقد يكون التغير جذرياً داخل اللعبة مما يضر الاعبين الأخرين , وهذا هو ما يجلب الحظر لحسابك ، وبعد هذة المقدمة التي بينا فيها الفرق بين أدوات التهكير والأدوات المساعدة للعبة Pubge Mobile ولمعرفة الفرق بينها أكثر أدخل الى التدوينة من خلال الرابط التي نشرح فيها تهكير لعبة Pubge Mobile عن طريق ملفات التهكير التي تسمى”السكربتات”.

أداة مساعدة لببجي موبايل

ننتقل الى أداة حصرية وباللغة العربية خاصة بالعبة Pubge Mobile، الأداة مجانية وخالية من كل أشكال الأعلانات ، بعد تحمل الأداة من الرابط أسفل التدوينة، ثبتها بالطريقة العادية ، أفتح الأداة عليك أولاً ضبط أعداداتها على أمكانيات هاتفك سواء كانت ضعيفة أو متوسطة .



كل هاتف تختلف أعداداتة عن الهاتف الأخر وهذا يعتمد على قوة الهاتف وكذلك يعتمد على نوع اللعبة ببجي المثبتة على هاتفك الذكي ، الأداة تعمل وبكفاءة على كل نسخ لعبة Pubge Mobile ، أعدادات الأداة بسيطة وهي شبيهة بباقي الأدوات المساعدة وتستطيع الرجوع اليها من خلال الرابط ، وتستطيع الأداة ضبط الأعدادات تلقائياً بعد تثبيتها مباشرة .

أداة كشف أماكن الدروب

تفعيل خيارات الأداة:

هنالك داخل الأداة عدة خيارات عليك تفعيلها ,وهي خيار نهب الموقع وهو المسؤول على أظهار أماكل كل شيئ على الخارطة بأعطاءة لون معين مثلاً مكان الدروب لة لون ومكان الأسلحة له لون ومكان العدو لة لون ، وكل لون يختلف عن الأخر للتفريق بينهما ، عند تفعيل خيار نهب المواقع يظهر لك خيار جديد وهو التسريع العميق لتسريع لعبة ببجي موبايل عليك بتفعيلة.

أداة مجانية لتسريع ببجي

كذلك فعل خيار أداة التقاطع وهو المسؤول على تغير مؤشر الرمي في جميع الأسلحة, وهو ذو أشكال متعددة لتحسين تثبيت السلاح والتصويب ، فعل خيار دليل البنادق يعرض لك كل التفاصيل عن الأسلحة وقوتها , وتستطيع من خلالة أختيار أفضل سلاح ، الأداة تحدد أماكن العدو وتحديد أتجاة أطلاق النار قبل ظهور الأثار على الخريطة لتكون مستعداً للقتال .

‏عند أكمال جميع الأعدادات وتفعيل جميع الخيارات أضغط على “إطلاق PUBG “لتشغيل لعبة Pubge Mobile من داخل الأداة ، حيث تظهر على الشاشة أيقونة الأداة للتحكم بالعدادات وهذا دليل على عمل الأدة بدون مشاكل على هاتفك الذكي.

‏في نهاية التدوينة أن واجهتك مشكلة في تشغيل الأداة أذكرها في التعليقات وشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر من الأزرار في بداية التدوينة.

رابط تحميل الأداة:
من هنا

‫0 تعليق

اترك رد