أداة Panda المدفوعة لخفض ألاك وتسريع لعبة Pubge Mobile الأداة مجانية لفترة محدودة

أداة Panda المدفوعة لخفض ألاك وتسريع لعبة Pubge Mobile الأداة مجانية لفترة محدودة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحتل لعبة ببجي صدارة الألعاب في الوقت الحاضر وعلى مختلف المنصات ولكل لعبة تأثيرات أيجابية وسلبية على الشباب والمراهقين والأطفال وهذا حال كل لعبة مشهورة ، المشكلة الأكبر التي يعاني منها الاعبين هي مشكلة التقطيع ، التي تكون مزعجة بشكل كبير عندما تكون في مرحلة متقدمة في اللعبة ، فتصاب بالأكتأب الشديد وتأتيك فترة غضب شديد وربما تكسر هاتفك دون أن تدري وكل شخص يلعب لعبة ببجي تأتية هذة الحالة عندما يرتفع الاك في اللعبة .

أقرأ أيضاً : أداة مجانية وباللغة العربية لتهكير لعبة Pubge Mobile بدون باند لكل الهواتف الذكية

سبب أرتفاع الاك يعود الى عدة أسباب هي أمكانيات الهاتف وضعف شبكة الأنترنت والسبب الأكبر هي أرتفاع درجة حرارة المعالج التي تؤدي الى حدوث تقطيع في اللعبة ، لتبريد المعالج وخفض الاك ثبت أداة الباندا المدفوعة من الرابط أسفل التدوينة الأداة مجانية لمدة ثلاث أيام فقط سارع وحملها وقل للاك وداعاً ، الأداة تعمل تلقائياً وبدون تدخل منك في تبريد المعالج من خلال خفض التردد الى أدنى مستوى وبالتالي يبرد حيث تنخفض درجة الحرارة وينخفض معها الاك.

هذة الأداة ليست فقط خاصة بالعبة الببجي وأنما تصلح للعمل مع كل الألعاب ، الأداة تمنع التقطيع أثناء لعب اللعبة وتسرعها ، لن تعاني من التقطيع وأرتفاع الاك سوف تلعب بدون حدوث أي مشكل والى نهاية اللعبة الكيم تستطيع هذة الأداة المساعدة رفع رسومات اللعبة الى حدود  4K وكذلك رفع معدل Fps الى 60 أطار في الثانية أضافة الى وجود عدد من الأعدادات الأخرى التي ترفع مستوى اللعبة وتجعلها سلسة وسهلة التحكم بها .

أداة Panda Game Booster لتسريع ببجي

الأداة تراقب الجهاز بغض النظر عن أمكانياتة فهي تحاول كل مرة ترتفع درجة الحرارة وتعمل على خفضها لتستمتع بالعب بدون مشاكل ، حجم اللعبة جداً صغير فهو لا يتجاوز 2MB لكن أدائها حقيقي 100% على أغلب الهواتف الذكية ذات نظام Android ، أما بالنسبة للأعدادات فهي مختلفة من جهاز الى الأخر الهواتف الضعيفة لها أعدادات خاصة بها والهواتف المتوسطة لها أعدادات خاصة بها أيضاً ، فقط عبر هذة الأداة أنسى وجود الاك والتقطيع وأرتفاع درجة حرارة الهاتف.

أقرأ أيضاً : أداة مساعدة لتهكير ببجي وكشف أماكن الأسلحة والذخيرة والدروب والمؤن بدون حظ

أضافة الى وجود هذة الأداة المساعدة على هاتفك الذكي يجب أن تزيل حافظة الحماية لتهوية الهاتف وكذلك اللعب في أماكن جيدة التهوية وبعيدة عن أشعة الشمس ، أفصل الشاحن عن الهاتف عند لعب لعبة ببجي طبق ما ورد أعلاه مع تثبيت الأداة سوف تجد هاتفك أسرع من السريع .

نتمنى أن تعجبكم هذة الأداة المدفوعة وعند حدوث مشكلة أذكر ذلك في التعليقات ونحن سنحاول حلها أنشالله وشارك هذة الأداة على مواقع التواصل الاجتماعي وأخبر بها أصدقائك .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف على الأداة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
من هنا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد