بكامرة هاتفك أصبح رسام محترف !!!

بكامرة هاتفك أصبح رسام محترف !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحبا أصدقائي وتدوينة جديدة ، متجر Google Play يظم في ثناياه التطبيقات المتنوعة منها الغريب والعجيب ومنها الذي يقدم خدمة معينة وبعضها الأخر لا نعرف المغزى منة ، سواء كانت تطبيقات أو العاب والمدهش في هذة التطبيقات أن أغلبها تطبيقات أحترافية لكنها لم تجد طريقها الى الشهرة بين المستخدمين وذلك يعود الى الحظ .

أقرأ أيضاً : كامرة هاتفك ليس للتصوير فقط !!! فهي لقياس عدد ضربات القلب أيضاً

لم يتم تسليط الضوء عليها رغم الفائدة الكبيرة التي تقدمها شرحنا في تدوينة سابقة تطبيق كامرة رهيب للهواتف الذكية الضعيفة العتاد أذا كنت بحاجة الى هذا التطبيق يمكنك الرجوع اليها من خلال الرابط ، أما في هذة التدوينة أيضاً معنا تطبيق كامرة مجاني لكنة مختلف على التطبيق السابق ، فهذا التطبيق يستخدم الكامرة للتقاط الصور وتسجيل الفيديو .

الرسم بقلم الجاف

ربما تبادر الى ذهنك أنة أي كامرة تلتقط صور وتسجل الفيديو لكن هذا التطبيق يحول الصور الملتقطة بواسطة الكامرة الأمامية أو الخلفية الى صور كارتونية وصور على شكل رسم ليس فقط الصور وأنما الفيديو أيضاً ،رابط تحميل التطبيق موجود أسفل هذة التدوينة عملية تثبتة سهلة وعادية .



التطبيق موثوق يطلب بعض الأذونات للعمل على هاتفك الذكي ، أستمتع مع أصدقائك بتسجيل الفيديو على شكل كارتون أو رسومات مرسومة بالوان جميلة كقلم الرصاص والوان زيتية التطبيق يعمل بدون أي مشكلة على كل الهواتف مهما كان نوعها بشرط نظام التشغيل الخاص بها هو الأندرويد.

رسم بقلم الرصاص

بعد فتح التطبيق تشتغل الكامرة الأمامية أو الخلفية ، كل تأثير لة أدوات وأعدادات للتحكم بالألوان ، تستطيع التنقل بسهولة بين التأثيرات الجميلة عن طريق الضغط على السهم للتبديل بينها ، وجة الكامرة الى أي شيئ أمامك سوف يتحول الى رسم ، التطبيق مجاني بالكامل وخالي من الأعلانات، كذلك تستطيع تحويل الصور الموجودة في الأستديو الى رسومات أيضاً كما في أستخدام الكامرة تستطيع أستخدام التطبيق لتلوين الرسومات على الورق ومساعدتك في أن تكون رسام محترف  .

التطبيق أكثر من رائع والكلمات لا تكفي لشرح هذة التطبيق ، نطلب مكن تجربتة وأعطنا رئيك فية في التعليقات ولدعمنا شارك التدوينة على الفيسبوك وتويتر من الأيقونات في بداية التدوينة .

 

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد