كيف تصمم قصص Instagram أحترافية !!! لتحصل على المزيد من المتابعين والأعجابات والتعليقات

كيف تصمم قصص Instagram أحترافية !!! لتحصل على المزيد من المتابعين والأعجابات والتعليقات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل أنت من مدمني تطبيق Instagram ؟ وتحب نشر قصصك بأستمرار ، قصص أحترافية للحصول على مزيد من الأعجابات والتعليقات والمتابعين ، الصور أو القصص ذات التصميم المميزة هي تجلب لك الحظ على Instagram فهي تجعل منشورتك ذات أشكال جميلة ، كل يوم تزداد شعبية أنستكرام مقابل ذلك يجب أن تكون القصص نادرة .

أقرأ أيضاً : تطبيق Instagram يخفي زر الأعجاب في 6 دول تميهدا لأخفاءة على مستوى العالم

لكن كيف أجعل صوري أو القصص التي أنشرها على أنستكرام تستحوذ على هذا الأهتمام في منصة Instagram !!! كل ماتفعلة هو التوجة الى نهاية هذة التدوينة حيث يوجد رابط تطبيق أحترافي لأنشاء قصص Instagram وكذلك التعديل على الصور قبل نشرها على Instagram ، التطبيق يجعل منشورتك تنتشر بسرعة بسبب جمالية التصميمات، حمل التطبيق وثبتة على هاتفك واجهة التطبيق الأساسية تحتوي على أكثر من 100 قالب متعدد الطبقات والأدوات ، أنواع كثيرة من القوالب المجانية والمدفوعة ذات الجودة العالية .

تطبيق لتصميم قصص أنستكرام

قوالب Polaroid:

وهي ‏ذات التأثير الضوئي ،هذة القوالب تم تخصيصها للجو أو المكان الذي فية نسبة عالية من الضوء كالشمس او المصباح بعض هذة القوالب يحتوي على طبقة واحدة وبعضها عدة طبقات للصور المتحركة ، القالب كامل تستطيع التعديل علية بالضغط على Edit لأضافة صور والكتابة عليها.

قوالب قصص أنستكرام

قوالب Photography:

هذة القوالب مدفوعة لكنها أحترافية في التعديل على القصص وتكون كثيرة الطبقات والأدوات تستطيع شراءها ان رغبت بذلك فهي كثيرة ومتعددة وجميلة في نفس الوقت هذة القوالب هي الأفضل من حيث التنوع فهي تحتوي على أكثر من ثلاث طبقات ذات حركات مختلفة لأنشاء قصص Instagram .

أضافة الى وجود الكثير منها كقوالب Polaroid Pro وPaper و Minimal و Shop و Technology لانريد شرح كل أنواع القوالب داخل التطبيق فهي كثيرة ، هذا التطبيق الخاص بالتعديل على الصور وأنشاء قصص Instagram تعجب أصدقائك ، تصميم الصورة أو القصة هي نفس الطريقة على كل القوالب .

نختار طبقة الصورة هذا يعتمد على نوع القالب وكم صورة فية وكذلك التعديل على الخط فهو يحتوي على المزيد من الخطوط تستطيع أستخدام أي نوع منها ، هذا التطبيق سوف يعجبكم بكل تأكيد لما لة من أدوات قوية في التعديل على الصور ولا تنسى أن تشاركة على الفيسبوك وتويتر .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:

من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن