سوني : مكيف هواء يمكن أرتداءة تحت القميص !!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الارتفاع الكبير في درجات الحرارة على مستوى العالم وان كل الناس في اغلب البلدان عانى من موجة حر متزايدة في بعض الدول الأوربية والولايات المتحدة الأمريكية ,حظى بالشركات الى التفكير بطريقة لخفض درجة حرارة الجسم في الخارج ولو لبضع درجات ولساعات محدودة.

مكيف هواء تحت القميص

حيث أطلق عملاق الالكترونيات Sony في الاسابيع الماضية مكيف هواء صغير الحجم Reon Pocket 97 يمكن أرتداءة تحت القميص ويعد هذا منتج جديد الاول من نوعة حيث يمكن وضعة في جيب خاص على الظهر تحت القميص وهو قادر على خفض درجة حرارة الجسم بمقدار 13 درجة مئوية.

مكيف تحت القميص من سوني

شركة Sony أطلقت حملة تبرع لجمع الامول لانجاح هذا المشروع يمكن أستخدام الجهاز في الصيف لخفض درجة الحرارة وفي الشتاء لتدفئة الجسم ,هنالك تطبيق خاص بالجهاز يمكن تثبيتة على الهاتف الذكي للتحكم بمكيف الهواء عن طريق الابلوتوث وسعرة معقول فهو لم يتجاوز 177 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.

تطبيق مكيف الهواء تحت القميص

على الرغم من تقنية الجهاز الفريدة لكنة بالتأكيد يعاني من بعض السلبيات منها طاقة البطارية التي تستمر في تشغيل جهاز Reon Pocket لمدة ساعتين فقط وهذا كافي لخفض درجة الحرارة في الطقس الحار سيطلق الجهاز الى ألأسواق في شهر مارس 2020 في طوكيو في اليابان في موسم الالعاب الأولمبية الصيفية 2020.



يمكنك أن تتخيل كم من الناس سوف يستفيدون من هذا الجهاز الواعد ,تخرج الى العمل وعلى ظهرك تحت قميصك مكيف هواء بارد في الجو الحار ولتتجنب التعرق والذي يكون مزعجاً، تعمل الشركة حالياً على جمع التبرعات للمنتج الجديد الذي سوف يغير حياتنا للافضل وبعد عدة أشهر سوف ترتدي هذا المكيف الصغير تحت ملابسك وبسعر معقول .

المصدر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد