مخاطر تحميل التطبيقات من خارج Google Play | وكيف تحدث تطبيقات هاتفك بضغط زر !!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحديث التطبيقات هو آمر ضروري على كل مستخدم للهاتف الذكي ، لحل المشاكل التي تحدث في تطبيق معين وأضافة ميزات جديدة لة ، كما هو معتاد نحصل على التحديثات لتطبيقات الموجودة في هواتفنا من المتاجر الرسمية التي حملنا منها هذة التطبيقات ، فائدة التحديث من المتاجر الرسمية هو الحماية من الملفات التجسس التي قد تكون مخفية خلف التطبيقات.

عبر نظام معين موجود في هذة المتاجر يفحص هذة التطبيقات ويعطينا أشعار بأن هذة التطبيقات أمينة كما يفعل آلأن متجر Google Play عبر أداة حماية Google ، المشكلة ليست في التطبيقات التي قمنا بتنزيلها من هذة المتاجر ، وأنما في التطبيقات التي نقوم دائماً بتحميلها من المتاجر الغير رسمية وبصيغة apk وهنا هي الخطورة مثل هذة التطبيقات قد تحتوي على برمجيات تجسسية يتم زرعها فيها لأختراق هواتفنا ، الخطورة هي نفسها عند تحميلها لأول مرة أو البحث عن أصدار جديد للتطبيق .

أقرأ أيضاً : متجر Google Play يعلن أزالة 7 تطبيقات مشبوهة أحذفها فورا أذا كانت في هاتفك Android

‏لحماية هاتفك الذكي أكثر توجة الى نهاية التدوينة حيث هنالك رابط أداة لتوفير التحديثات لجميع التطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي ومن مصادر موثوقة ومتعددة ، الأداة مجانية.

أداة APKUpdater


عمل الأداة:

‏ عند تثبيت الأداة تعمل تلقائياً على فحص لجميع تطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي وبنوعيها التي حملتها من متجر كوكل بلي أو التي حملتها من خارج كوكل بلي بصيغة apk ، تجد في الأداة عدد التطبيقات المثبتة ونقصد بها التطبيقات التي حملتها على هاتفك وليس تطبيقات النظام ، وكذلك عدد التطبيقات التي بحاجة الى تحديث ، تجد قائمة بالتطبيقات التي تحتاج الى تحديث أختر التطبيق الذي تريد تحديثة وذلك بالضغط على “تنزيل وتثبيت” سيتم تحميل الأصدار الأحدث من التطبيق وتثبيتة على هاتفك الذكي الأداة تدعم اللغة العربية وتشتغل على جميع أصدارت أنظمة أندرويد القديمة والجديدة ، أيضاً يحتوي التطبيق على مربع للبحث عن أي تطبيق تريد تحديثة بسرعة فقط أكتب أسم التطبيق فيظهر لك لتسهيل عملية العثور على التطبيق.





‏ الأداة آمينة وتحدث التطبيقات من مصادر موثوقة لحمايتك من ملفات التجسس التي تكون مدمجة في التطبيقات التي تقوم بتحميلها من الأنترنت ، هل تحمل التطبيقات من متجر Google Play أو من متاجر غير رسمية؟ أذكر ذلك في التعليقات وشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر من الأزرار في أعلى المقال.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على  الأداة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل الأداة:
من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن