تحديث جديد للعبة PUBG Mobile Lite بحجم أقل من 400 MB فقط

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصدرت شركة Tencent Gamesوبالتعاون مع شركة PUBG Corp نسخة جديدة من لعبة الرويال الشهيرة PUBG وهي نسخة Lite لنظام الأندرويد في للهند وبحجم لا يتجاوز 400 MB , أما النسخة العالمية من لعبة PUBG فيبلغ حجمها بحدود 2.9 GB, تم أطلاق نسخة ببجي لايت بالتعاون مع الشركتين أعلاه لتعمل على الأجهزة الضعيفة ذات الذكرة العشوائية 2 GB .

Pubge Mobile Lite

التصميم الأساسي في لعبة PUBG Mobile Lite في الهند تختلف عن لعبة PUBG العالمية , تقريباً هي نفس الخريطة لكن عدد الأعبين الذين ينزلون على الجزيرة 60 لاعباً على جزيرة بالمظلات على خريطة بيانية مساحتها 2 كم ×2 كم ذات تضاريس متنوعة ووديان ووجبال ، البحث عن الأسلحة والذخيرة مع وجود المنازل والأبنية والشوارع ،  يكون القتال داخل منطقة اللعب بحيث أنها تزغر شيأ فشيأ كلما مر الوقت الخريطة ذات وضوح عالي .

تستطيع أن تكون فريقاً مع دعم التواصل فيما بينهم عن طريق الصوت والدردشة ،مع تحديد وقت اللعب لمدة 10 دقائق , اللعبة ذات تصميم جيد , في هذا الأصدار تحسين أطلاق النار وأضافة مؤثرات آلية لرفع جودة التصوير وجعلة أكثر واقعية أضافة الى ظهور أثار الأعداء على الخريطة وهذا يجعل الأعبين يعلمون بوجود أعداء بالقرب منهم ودخولهم  مجال الرمي في جميع الأتجاهات وتم أضافة سلاح RPG-7 الجديد وأضافة عربة جديدة وكذلك أضافة أماكن جديد قسم تدريب الرماية ومركز شرطة ووادي كبير وفي التحديث الأخير أضيفت مواسم حديدة.

ببجي لايت في الهند

أضافة الى تحسين رسومات جرافيك جميل  للعبة تم أضافة زي جديد ورائع تخفيضات كبيرة عند أجراء أول عملية شراء على الملابس والأسلحة النارية، أما أسلوب اللعب داخل اللعبة أصبح أكثر سهولة من ذي قبل ,أضافة الى وجود مكافئات كبيرة للاعبين الجدد ،  ويمكن أستخدام أدوات مساعدة لتحسين وتسريع اللعبة ويمكن الأطلاع على هذة الأدوات المساعدة وكيفية أستخدامها من خلال الرابط , بلغ عدد تحميل لعبة PUBG النسخة لايت 200 مليون تحميل على مستوى العالم و30 مليوم مستخدم نشط يومياً حيث تجرى بطولات بين الأعبين في الهند فهي لديها مجتمعها الخاص بها.




أما طريقة تشغيل PUBG Mobile Lite في الدول الغير مدعومة فيمكنك الرجوع الى هذة التدوينة لتعرف طريقة تشغيلها ويمكنك تحميل لعبة PUBG Mobile Lite  من هنا . أن أعجبت تدوينة اليوم شاركها مع اصدقائك على مواقع التواصل الأجتماعي وأذكر في التعليقات أن كنت جربت النسخة لايت التحديث الجديد.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على طريقة تشغيل اللعبة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


المصدر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد