أداة تسريع Pubge Mobile بدون حظر على الأجهزة الضعيفة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أداة مسرعة للعبة Pubge Mobile وخفض الاك بشكل لا يصدق بدون حظر ، لعبة ببجي مستمرة في الجلوس على عرش الألعاب تم آصدارها لنظام Android تزداد شعبيتها يوماً بعد يوم وتجذب المزيد من الاعبين ، وهي الآن حيث الشباب في كل حي ومدينة ، يتحدثون في ما بينهم عن أنتصارتهم في اللعبة وهي لا تخلو من طرائف مضحكة .

أنت في نهاية اللعبة وعلى وشك أخذ الكيم ويرتفع مايسمى في مجتمع Pubge Mobile “بالاك” وهو مقياس لقوة شبكة الأنترنت في اللعبة وكلما كان منخفضاً كانت هنالك سلاسة في اللعب بدون تقطيع ويرجع أرتفاعة أيضاً الى بعد سيرفر اللعبة.



وترجح المشكلة في أرتفاع الاك في الدول العربية الى ضعف خدمة الأنترنت من بيانات هاتف الى الواي فاي ، لذلك نجد الكثير من الاعبين والمولعين باللعبةPubge Mobile في بحث دائم عن الأدوات المساعدة لتسريع اللعبة ورفع الاك قدر المستطاع، ونحن من جانبنا نضع لكم روابط تحميل آخر الأدوات المساعدة الحصرية مباشرة بعد العثور عليها.

أقرأ أيضاً :أداة مجانية وباللغة العربية لتهكير لعبة Pubge Mobile بدون باند لكل الهواتف الذكية

لذلك في هذة التدوينة أداة مساعدة حصرية لتسريع اللعبة ويضاً تسرع الهاتف بالكامل ، وبدرجة أدق خفض الاك للعبة بشكل لا يصدق ، قبل أن نشرح الأداة قم بتثبيتها بعد أن حملتها من الرابط أسفل التدوينة ، أداة تعمل تسريع الهاتف وتسريع اللعبة بنفس الوقت ، تبريد الجهاز لرفع كفاءة المعالج وبالتالي سرعة رهيبة أثناء اللعب ببجي موبايل على كل الهواتف ذات نظام Android .

أداة تسريع ببجي موبايل

نفرض أنك أنت آلأن قمت بتثبيت الأداة ، بعد فتح الأداة وافق على شروط الأستخدام وأضغط على” GET STARTED “للدخول الى الأداة فعل الخيار Auto Boost تفعيل وأضغط على علامة “+” لأضافة أي لعبة أو تطبيق لتسريعة ، نختار لعبة Pubge Mobile ونضغط على” موافق” آلأن أضيفت اللعبة الى الأداة المساعدة بنجاح ، ننتقل الى الجانب الثانية من الأداة وهي كيفية تفعيل الأدة ، فعل خيار FPS Monitor لكن بعد الضغط علية لأول مرة ينفتح لك أعلان أتركة الى أن ينتهي حتي يتم تفعيلة بنجاح.

أقرأ ايضاً :أداة تسريع ببجي وحل كل المشاكل على الأجهزة الضعيفة

الأداة لا تحتاج الى أعدادات كما في الأدوات التي تطرقنا اليها في تدوينات سابقة يمكنك الرجوع اليها من خلال الرابط، هذة الأداة تعمل تلقائياً على تسريع هاتفك وفقاً لأمكانياتة عندما تشتغل الأداة تلاحظ وجود قيمة Fps على الشاشة هذا يدل على أن الأداة تعمل بشكل جيد وبدون مشكل .



الآن العب لعبة Pubge Mobile بدون أرتفاع قيمة الاك وبالتالي لا يوجد تقطيع ، ومستحيل أن تخسر  في الكيم بعد تثبتها ، الأداة ليست للتهكير وأنما تسريع اللعبة لذلك لن تحصل على حظر من طرف الشركة ، نتمنى أن تعجبكم الأداة وتستفادو منها في تسريع لعبة ببجي موبايل ولا تنسى أن تشاركها على الفيسبوك وتويتر من الأزرار في بداية المقال.

رابط تحميل الأداة:
من هنا

‫0 تعليق

اترك رد