أداة كشف المميزات الخفية في الهاتف الذكي | سوف تبكي عنما تطلع عليها | هل هذا كلة في هاتفي ؟

أداة كشف المميزات الخفية في الهاتف الذكي | سوف تبكي عنما تطلع عليها | هل هذا كلة في هاتفي ؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أذا كنت تمتلك هاتف ذكي أو تريد شراء هاتف ذكي أو يسألك أحد الأصدقاء ماهي مواصفات هاتفك ؟ ربما يكون جوابك” لا ” لا تخجل من عدم معرفة مواصفات هاتفك بشكل دقيق فأغلب المستخدمين لا يعرفون مواصفات هواتفهم أنت لست وحدك في هذا العالم .



قد تتوجة الى أحد المحال التجارية الخاصة بالهواتف المحمولة وتنوي شراء هاتف لكنك ليس لديك المواصفات التي تريدها في الهاتف الذي سوف تملكة ، وكأغلبية الأشخاص يفتح الهاتف والكامرة ويدخل على الذكرة وينظر آلية بشكل عام ويسأل عن السعر ثم يشتري هذا هو ما نقوم بة كلنا عند شراء هاتف جديد.

معرفة نوع المعالج للأندرويد

ياترى ماذا عن المواصفات المخفية في الهاتف وكيفية معرفتها وأظهارها ، هل أنت تمسك هاتف ذكي بيدك الأن وأنت تقرأ هذة المقالة ماهي موصفات هاتفك هل تعرفها ، نحن هنا لا نختبر معلوماتك وأنما عليك معرفة الجزء الأكبر من مواصفات هاتفك حتى لا تقع في أحراج عندما تسأل عنها أو تنخدع عند شراء هاتف جديد .

معرفة مواصفات النظام

بعد هذة المقدمة البسيطة عن معرفة مواصفات الهاتف الذكي الذي تملكة أو الذي تريد شراءة ، ولمعرفة مواصفات هاتفك المخفية بثانية واحدة ندعوك بالنزول الى أسفل المقالة حيث يوجد رابط لتحميل أداة حصرية تعطيك بلمح البصر كل مواصفات هاتفك الذكي مثل الذاكرة الداخلية والخارجية وذاكرة RAM بدقة وكم هي عدد التطبيقات في هاتفك وكم جهاز أستشعار موجود في الهاتف ، الأداة حجمها لا يتعدى 2 Mb لكنها خارقة في عرض المعلومات .

معرفة حجم الذكرة والرام

الأداة باللغة العربية ، تعطيك معلومات عن جهازك مثل أسم الجهاز ومعرف الجهاز والشركة المصنعة بهذة الأداة تعرف أن الجهاز أصلي أمقلد ، وكذلك نوع النظام ومستوى API والكثير من المعلومات.



ونضيف اليها نوع المعالج وعدد الأنوية فية ومعلومات عن البطارية والتقنية المستخدمة فيها وسعتها وجهدها مقاس بالفولت ، وكذلك معلومات عن الشاشة وكم بكسل وشدة الأضاءة السطوع والتباين ومقياس الخط ، ومعلومات دقيقة عن الذكرة التخزينية للهاتف الذكي وذاكرة الرام ، نأتي الى معلومات عن الكامرة الأمامية والخلفية وكم ميكابيكسل.

أداة فحص الهاتف المستعمل

الأداة تقدم لك بشكل دقيق كم جهاز أستشعار في هاتفك وكم تطبيق مثبت ، أيضاً الأداة تسمح لك بعمل أختبارات لهاتف الذكي والتأكد من عمل كل شيئ فية بدون مشكل مثلاً أختبار الكامرة والأفلاش ومكبى الصوت وسماعة الأذن والمايكرفون والأهتزاز والواي فاي والأبلوتوث ومستشعر البصمة وزر خفض الصوت ورفع الصوت كل الذي ذكرناه أعلاه تستطيع أختبارة هل هو يشتغل أما عاطل هذة الأداة تمكنك من فحص الهاتف الذكي قبل شراءة أن كان جديد أم مستعمل .

معرفة سعة البطارية

الأداة مجانية وصغيرة الحجم وفعالة في عرض كل المعلومات عن هاتفك الذكي وبشكل دقيق ، هذة الأداة الخارقة يجب أن توجد في هاتف كل مستخدم لما لها من فائدة لا حصر لها ، الأداة تعمل على أجهزة Android مهما كانت الشركة المصنعة ، شارك التدوينة من فضلك على الفيسبوك وتويتر حتى تصل للجميع .

رابط تحميل الأداة :
من هنا

‫0 تعليق

اترك رد