موقع يحول صورك الى صور كلاسيكية مسكونة بأستخدام الذكاء الأصطناعي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد الشهرة التي حققها تطبيق FaceAPP في تحويل صورك من شاب في مقتبل العمل الى رجل مسن في آخر أيام حياتة , وهذا يجعلك تشعر بنوع من الحزن في أعماقك يستمر لساعات , وأذا كنت تشعر بالملل من أستخدم التطبيق الذي يستعمل الذكاء الأصطناعي في تغير ملامح وجهك , لماذا لا تتخلص من هذا التطبيق الذي قد يخترق خصوصيتك وتستخدم موقع Aiportraits الذي يحول صورك الى لوحة فنية قديمة وتعيش تجربة الصور المسكونة .

موقع تحويل الصور الى قديمة

أن تحويل الصورة يعتمد على خوارزميات مبرمجة على45000 الف صورة كلاسيكية تظهر وجهك بالوان زيتية ومائية والحبر تحاكي طريقة رسم الصور القديمة كما في لوحة المونليزا , توجد قاعدة بيانات خاصة في الموقع تحتوي على عدد كبير من وضعيات الصور , يشير القائمين على الموقع , أن هذا الموقع هو عكس تطبيق FaceAPP الذي يستخدم الذكاء الأصطناعي وينتهك خصوصية المستخدم, هو فقط يلون صورة وجهك بأسلوب جميل أعتمادة على خوارزمية تسمى الشبكة التوليفية لتعديل على الصور .

تقنية دمج الصور

عملية التعديل على الصور تتطلب المكونات من داخل الصورة وتجري التعديلات المطلوبة مثل مصدر الضوء على الصورة وتغير لون الأنف الى المائي وتنعيم الجبهة , وكل صورة ترفعها على الموقع تكون النتيجة صورة مختلفة عن الأخرى . أصحاب الموقع يقولون بأنهم لن يستخدمو بيانات صورك في أغراض أخرى وأي صورة ترفع اليهم يتم حذفها فورًا , جودة الصورة الناتجة بعد التعديل هي جيدة وذات اللوان باهتة وتجعلك تشك أن هذة الصورة مسكونة .



طريقة أستخدام الموقع جداً بيسيطة أدخل الى الموقع من الرابط الموجود في نهاية المقال , توجد أيقونة على شكل كامرة أضغط عليها لتحميل الصورة المراد تحويلها , بعد أختيار الصورة يتم رفعها الى سيرفر الموقع لتعديل عليها وبثواني تتحول الصورة الخاصة بك الى صورة قديمة , أحفظ الصورة على هاتفك أو حاسوبك وشاركة مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي وعيش المرح .

رابط الدخول للموقع :
Aiportraits

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد