كامرة مراقبة من Fujifilm قادرة على قراءة أرقام السيارات على بعد كيلومتر واحد !!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كامرة مراقبة مرعبة جديدة تستطيع أكتشاف أرقام السيارات على بعد كيلومتر واحد هذا ماعلنتة شركة Fujifilm تحتوي العدسة الخاصة بكامرة المراقبة على تقنية التكبير البصري الخارق Fujifilm S×800 وهذا يطلق علية أقصا طول بؤري مما يزيد طول التركيز البؤري من 20 ملم الى أقصى حد وهو 800 ملم أضافة الى أستخدام تقنية الترقريب الرقمي 1.25 ملم.

Fujifilm S×800

ولتبسيط الفكرة أكثر حتى تتمكنون من فهمها أكثر يقول مبتكر الكامرة الياباني أن هذا يساوي تقريبا 1 كيلومتر وهذا هو معنى قيمة S×800 بوجود شرائح تكبير متعددة , وهذ عظيم ومخيف في نفس الوقت تصور في مخيلتك ما ذا لو وضعت هذة التقنية في الهواتف الذكية وهذا ليس ببعيد .

تحتوي الكامرة على تقنية متطورة لتثبيت الصورة أضافة الى وجود نظام تلقائي لضبط أعدادات الصورة السريع حيث يصل الى 0.3 ثانية , حتى في الضباب فأن الكامرة تعمل على تحسين وتوضيح الصورة البعيد المدى والتمكن من تشخيص الأجسام البعيدة .

كامرة مرقبة

 

وتقول الشركة أنها أستفادت بشكل كبير من تقنية Fujifilm S×800 لتقرب الصور البعيدة وهذا اعتمد على معالجات X Series المتطور في معالجة الصور ومن المقرر أطلاق الكامرة يوم 26 يوليو من هذا الشهر .

هل تخيفك هذة التقنية في تقريب الصور البعيد المدى ؟ أذكر ذلك بتعليق  وشارك الموضوع الى الفيسبوك وتويتر من الأزرار اعلى المقال.

المصدر

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن