أداة تسريع ببجي وحل كل المشاكل على الأجهزة الضعيفة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بين الفترة والأخرى نضع بين أيديكم أفضل أدوات مساعدة لتسريع وتهكير لعبة ببجي موبايل، لأن أغلب المستخدمين لا يمتلكون هواتف ذات أمكانيات قادرة على تشغيل اللعبة بدون مشاكل التي أغلبها تتمثل بالتقطيع أثناء اللعب وأرتفاع درجة حرارة الهاتف وتهنيجة ، وبالطبع تزداد الأمور سوءً على لاعبي لعبة ببجي موبايل عندما يكون ألأنترنت ضعيف.

كما يعلم الجميع أن كل تحديث يصدر للعبة يزداد حجمها وتكون الهواتف البسيطة لا تشغلها بسلاسة ، لذلك توجة مطوري التطبيقات على برمجة وتطوير أدوات مساعدة لتحل قدر الأمكان بعض مشاكل اللعبة ، ومن هذة الأدوات المساعدة أداة رابط تحميلها في نهاية التدوينة، هي بصيغة apk حملها بعد تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية، الأداة تستطيع أن تسرع اللعبة وتجعلها بدون أي مشاكل ، وبالخصوص الهواتف التي تعاني من ضعف ذكرة RAM ، الأداة ليس فقط لتسريع ببجي وأنما لها فوائد للكثير من التطبيقات والألعاب وتهكيرها .

ضبط أعدادات الأداة:

‏ لكن دعونا نركز على تشغيل لعبة ببجي على الأجهزة الضعيفة ، بعد أن حملت التطبيق أفتحة الان حيث تجد مجموعة من التطبيقات والألعاب الموجودة في هاتفك ، ما يفيدنا منها هو لعبة الببجي أنقر عليها ، حيث تنتقل الى صفحة ثانية فيها أعدادات الأداة حسب أمكانيات الهاتف الخاص بك ، قم بتفعيل خيار Interface Customization وأنتقل الى الخيار التالي وهو Choose theme الخاص بالفيمات حيث يحتوي التطبيق على مجموعة من الفيمات ذات اللوان متعددة أختر ما يعجبك.

تسريع ببجي موبايل

‏وبعدها ننتقل الى PUBG GPU Turbo وهو الجزء الأهم في الأداة المساعدة تعتمد ضبط أعدادات الأداة حسب نوع هاتفك ، تستطيع رفع جودة الرسومات الى 4K وكذلك رفع قيمة FPS الى 60 أما باقي العدادات حسب أمكانيات الهاتف الذكي .



ياتي دور الخيار Set shortcuts وهو أنشاء رمز للعبة على الشاشة الرئيسية للهاتف للوصول اليها بسرعة من دون الحاجة الى تغير الأعدادات في كل مرة تدخل الى اللعبة بأستخدام هذة الأداة ، أما خيار Game speed up وهو خاص بتسريع اللعبة عليك بتفعيلة .

أداة مساعدة لتهكير ببجي
‏ بعد أن أنهيت كل الأعدادات أضغط على Launch للدخول الى اللعبة ببجي موبايل، حيث تجد فرق في لعب اللعبة بعد وقبل تشغيل الأداة ، العب بحرية وسرعة ولن تزعجك المشاكل بعد اليوم .أن أعجبك الموضوع لا تبخل علينا في أن تشاركة عبر الفيسبوك وتويتر وهذا يعتبر جزء من الدعم لكي نستمر .

رابط تحميل الأداة :

من هنا

‫0 تعليق

اترك رد