تطبيق كامرة مدفوع !!! القرص الدوار والعزل التلقائي والزوم القوي | أوضاع تصوير الكامرة ألأحترافية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يوم بعد يوم تتطور كامرات الهاواتف الذكية بحيث تصبح توازي الكامرات الأحترافية ، من ناحية العزل وحجم البكسل والزوم ، والسباق حميم بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية ولا ينتهي لحد معين كل أصدار جديد تأتي معة مميزات فريدة تضاف للكامرة ، هوس مواصفات الكامرة لدى البعض المستخدمين لا حدود لة ، يكون البحث دأئماً على العزل التلقائي للصورة والزوم وهذا فقط موجود في الهواتف الحديثة .

تطبيق كامرة أحترافي

دعونا ننظر الى الموضوع بجدية بعيداً عن العاطفة ، ماذا يفعل أصحاب الهواتف القديمة التي تكون أصداراتها أقدم مثل هاتف Galaxy S7,S8 وغيرها من الهواتف التي يكون فيها العزل متخلفاً كثيراً عن الهواتف الحديثة ، بألطبع أغلب المستخدمين يحبون ألتقاط الصور والتمتع بالعزل الذي يجعل الصورة أكثر تركيزاً على الشخص المراد تصويرة .

أقرأ أيضا :كامرة هاتفك ليس للتصوير فقط !!! فهي لقياس عدد ضربات القلب أيضاً

‏ وبوجود تطبيقات خارقة تضيف هذة التقنيات للهواتف القديمة وكذلك الهواتف الحديثة ، مرر الصفحة الى الأعلى حيث في نهايتها يوجد تطبيق يحسن كامرة هاتفك من كل النواحي حملة وثبتة على هاتفك الذكي ، التطبيق مدفوع لكن مطوري التطبيق جعلة مجاني عند عمل وضع الطيران للهاتف حتى لا يتصل التطبيق بالأنترنت ويخرج تلقائياً أما أذا كنت تريد شراءة فهو بسعر 2 دولار لتتمتع بكل الميزات ، مهما كان نوع الهاتف التطبيق يجعل كامرتة أحترافية.

‏خاصية العزل :

‏ يوفر التطبيق ميزت العزل التلقائي وبمجرد التصوير بالكامرة لأي جسم وتريد يكون التركيز علية فقط أضغط على الجسم وسيتحول العزل علية مباشرة ويضلل باقي الصورة حتى في الزوم يحافظ على جودة الصورة

اوضاع الكامرة

أوضاع الكامرة:

‏ تجد على الشاشة القرص الدوار بتحريكة تبدل بين أوضاع الكامرة حيث نجدة في الكامرات الأحترافية ، وكذلك أعدادات الكامرة للفيديو والصور ويدعم التصوير 4K للهواتف القديمة التي لا تحتوي على هذة التقنيات ،هذا التطبيق يضيفها مجاناً .



عند أدارة القرص للتدوير بين أوضاع الكامرة حيث توجد أوضاع التصوير الأحترافي P1,P2,P3 أضافة الى وضع A للتصوير التلقائي ، وكذلك وضع التصوير HDR ويمكنك التنقل بين أوضاع الكامرة بتدوير القرص الى اليمين أو اليسار وتوجد مجموع من الأوضاع الأخرى مثل الوضع التلقائي البانوراما والوضع الليلي والوضع الرياضي والوضع الشخصي والوضع الطبيعي ومجموعة أخرى من الأوضاع.

‏قوة الزوم :

‏ أما الزوم فيصل الى 7.9X مع المحافظة على الصورة بدون تشويش مع وجود خاصية العزل حتى في الزوم ، التطبيق فعلاً أحترافي في تحويل الكامرة مهما كانت مواصفات هاتفك الذكي.

‏ يدعم أغلب الهواتف ذات نظام التشغيل Android, التطبيق يضيف تقنيات التصوير الأحترافي اليها ، رئيك في التطبيق يهمنا لذلك أذكرة في تعليق ، وشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر من الأزرار في بداية المقال.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق :

من هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد