فيسبوك

ميزة حصرية 2019 لتطبيق WhatsApp ستشكرنا من كل قلبك

تطبيق التراسل الفوري WhatsApp الذي يحضى بشعبية كبيرة على مستوى العالم الذي بلغ عددة تنزيلاتة على متجر Google Play أكثر من مليار تحميل ، ورغم كل هذة الشهرة التي تعود الى التشفير التام الذي يتميز بة WhatsApp ورغم كل ذلك فأنة ينقصة الكثير من الميزات لذلك نجد مستخدمي التطبيق يلجئون الى تثبيت تطبيقات واتساب معدلة مثل النسخة الذهبية وهي تابعة لتطبيقات الطرف الثالث .

أقرأ أيضاً : أحصل على رقم وهمي لتفعيل الواتساب عبر هذا التطبيق الحصري سارع قبل أن يصبح مدفوع

أن الرسائل الصوتية تكون مزعجة عند الأستماع اليها في مكان عام وتخشى من الأحراج وأنت تستمع الى الرسالة الصوتية أو كثير الضوضاء فلا تستطيع ألأستماع اليها ، أو كنت في منزلك وتريد أن تسمع أحد الرسائل الصوتية دون أن تزعج عائلتك، أو في المحاضرات والحفلات والأجتماعات وتريد الأستماع الى رسالة صوتية ، أو أنك جالس مع أصدقائك وتريد الأستماع الى الرسالة الصوتية من أحد أصدقائك أو محبيك فتستحي أن تشغلها أمامهم وتصاب بالخجل .


‏ سوف نحل لك كل المشاكل التي تحدث عند الأستماع الى الرسائل الصوتية في تطبيق الواتساب ، في نهاية التدوينة يوجد رابط لتطبيق مهمتة هو تحويل الرسائل الصوتية الى مكتوبة من نفس تطبيق الواتساب من دون الخروج منة ، حمل التطبيق وثبتة بالطريقة العادية.


عندما تردك رسالة صوتية على WhatsApp وتخشى الأستماع اليها لأي سبب كان ، كل ماتفعلة هو الضغط بشكل مطول على الرسالة الصوتية ، مباشرة يظهر زر المشاركة على هذا التطبيق فسيحولها الى نص وتستطيع قراءتة بسهولة دون أزعاج الأخرين بالرسائل الصوتية وخاصة أذا كانت الرسالة الصوتية مهمة للغاية .


‏ يعمل التطبيق داخل WhatsApp من دون التبديل بين التطبيقات ويدعم 120 لغة ، فهو يعمل على نسخ الرسائل الصوتية وتحويلها الى نص أيضاً تستطيع نسخة وحفظة في المذكرة للأطلاع علية في ما بعد ، لن تحتاج الى أعادة التغريدة مراراً وتكراراً لفهما ، بأستخدام التطبيق مع الواتساب تحصل على ميزة فريدة غير موجودة ويحتاج اليها أغلب مستخدمي تطبيق الواتساب لن تخجل أو تستحي من قراءة الرسائل الصوتية أمام الناس ،التطبيق مجاني وبدون أعلانات،هل عانيت من مشكلة الرسائل الصوتية وهل حدث معك موقف بسببها أذكر ذلك في تعليق.

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

شارك الموضوع
ثائر الزاملي

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

أحدث المقالات

أفضل تطبيقات شهر مايو للاندرويد ( Apps May 2024 )

في هذة التدوينة على مدونة المطور للمعلوماتية لدينا 5 من أفضل التطبيقات المختارة لشهر مايو / أيار لهذة السنة، كل…

11 ساعة منذ

المتجر الروسي الرسمي RuStore لكل هواتف الاندرويد

يعتبر متجر Google Play هو المتجر الرسمي للحصول على التطبيقات والألعاب، لذلك شركة غوغل تنصح بتنزيل كل ما تحتاج الية…

يومين منذ

إليك هذة الطريقة لتنظيف الهاتف من الداخل وحل كل مشاكل الذاكرة الداخلية و RAM

بعد فترة من أستخدام الموبايل في لعب الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل الملفات وغيرها، تظهر علية بعض المشاكل والتي اغلبها…

3 أيام منذ

لا تبحث عنها على الأنترنت! كل أدوات الذكاء الاصطناعي AI في موقع واحد

الذكاء الاصطناعي أصبح متوفراً على شكل أدوات، حيث أن جميعها مشتق من المصدر الاساسي، حيث تم تطويرة وأضافة ميزات جديدة،…

أسبوع واحد منذ

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة…

أسبوع واحد منذ

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من…

أسبوع واحد منذ