تطبيق Instagram يخفي زر الأعجاب في 6 دول تميهدا لأخفاءة على مستوى العالم

أنستكرام يخفي زر الاعجاب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يتجة تطبيق Instagram الى أخفاء زر الأعجاب كما أعلنت في وقت سابق , السبب كما يقول مسؤولي الشبكة الاجتماعية يعود الى جعل هذة المنصة ذات مصداقية بعيدة عن التزييف , يجب أن يكون الأعجاب للمنشور بعد أن يعجب المستخدم بالمنشور بعد أن يحقق غايتة وليس النظر الى عدد الأعجابات , يشرع Instagram في أختبار تصمييم للتطبيق حيث وجد أنة لا يحتوي على زر الأعجاب .

اقرأ أيضا : أنستكرام يختبر ميزتين جديدتين !!! فكر مرتين قبل نشر تعليق سيئ؟ بالتعاون مع منظمة العفو الدولية

تستطيع ان تشاهد من أعجب بصورك لكن لا تظهر الأعجابات على الصور بشكل علني وتكون مرئية فقط لأصحاب الحسابات ,ولم تبين لنا الشركة كيف ستطبق عملية أخفاء زر الاعجاب , في البداية طبقت في كندا وألأن هي تتوسع لتشمل بلدان أخرى ويرسل الاختبار الى البلدان التالية اليوم :”أيرلندا , أيطاليا , البرازيل , اليابان , استراليا , أنيوزيلندا”

تطبيق أنستكرام

أن أول بلد طبقت فية أخفاء زر الأعجاب هي كندا حيث ويقول المستخدمون أن الأختبار مازال مستمرا حيث بدأت عملية أخفاء زر الأعجاب يوم أمس , ويرغب أنستكرام في الاعتماد على عدد مشاركة المنشور وليس على عدد الاعجابات.



ولتوضيح الآمر أكثر أن عامة الناس يركزون على الأعجابات أكثر وليس على المنشور سواء كان صورة او فيديو ويعتبرون عدد الأعجابات هو مقياس لنجاح المنشور.

انستكرام يخفي زر ألأعجاب

أما المستخدمون الذين تحصل منشوراتهم على عدد قليل من الأعجابات فيصابون بالأحباط ويحذفون المنشور , أن الأعجابات تكون مخفية لأكنها تكون مرئية لصاحب المنشور , لن تشعر بالقلق عندما يكون منشور قد حصل على أعجابات كثيرة  ومنشورك ذو عدد قليل من الاعجابات .

عند الدخول الى تطبيق أنستكرام في البلدان التي يجري فيها الأختبار فلن تشاهد وجود زر الاعجاب على الصفحة , هل تؤيد أخفاء زر الأعجاب على تطبيق أنستكرام أكتب ذلك بتعليق .

المصدر

‫0 تعليق

اترك رد