كيف تعمل روت بدون روت للهواتف الذكية !!! تطبيق صيني جديد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكل يعلم ماهو الروت وماهي مضارة ومنافعة ، والروت تحتاجة معظم التطبيقات التي تحتاج الى روت للعمل ، ولمعرفة ماهو الروت يمكن الرجوع الى هذة التدوينة من خلال الرابط ، من فوائد الروت هو التحكم الكامل بكل أمكانيات الهاتف الذكي والوصول الى الجذر مثل حذف تطبيقات النظام وتثبيت التطبيقات التي تعمل بالروت أما مضارة فهي قليلة مثل ألغاء ضمان الجهاز وعدم تلقية التحديثات الهوائية من الشركة المصنعة ، وتستطيع أستعادة الضمان من خلال تثبيت الروم الرسمي للجهاز .

أقرأ أيضاً: طريقة تشغيل التطبيقات التي تحتاج الى روت بدون روت على هاتفك الأندرويد

الهواتف الحديثة يجد المستخدمون صعوبة كبيرة في ترويتها فلا تعمل عليها تطبيقات عمل الروت أو بواسطة برامج الكمبيوتر ويمكن الرجوع الى تدوينة عمل روت للهواتف الحديثة من خلال الرابط.

تطبيق صيني لعمل روت بدون روت

أما في تدوينة اليوم لدينا طريقة لعمل الروت لكل الهواتف بدون روت أي بدون عمل روت لهاتفك أن كنت تخشى فقدان الضمان ، تعتمد هذة الطريقة على تطبيق رابط تحميلة أسفل الفيديو التطبيق باللغة الصينية أي أنة تطبيق صيني وبعد أن قمت بتحميل التطبيق ثبتة على هاتفك الذكي ، الأن أفتح التطبيق سيطلب منك صلاحيات الدخول لهاتفك الذكي ومن ثم يفعل العمل على التطبيقات الأخرى ، بعدها يقوم بتثبيت الروم للهاتف الجديد على هاتفك ولتوضيع فكرة هذا التطبيق أنة يقوم بتثبيت نظام هاتف ثاني داخل هاتفك الأصلي كما في الأنظمة الوهمية على الحاسوب ، وتتحكم بشكل منفصل بة عن هاتفك الأساسي هذا الهاتف الجديد الذي قمت بتثبيتة على هاتفك فية كل مقومات الهاتف الحقيقي من متجر Google Play كامل وتستطيع تنزيل التطبيقات منة هذا الهاتف يحتوي على روت .

أقرأ أيضاً : طريقة تغير خط هواتف كالكسي العاملة بنظام الأندرويد/بدون روت

عند تحميل التطبيقات التي تكون بحاجة الى روت على الهاتف الوهمي فهي تعمل بدون مشكل ،هنالك أيقونة تظهر على شاشة الهاتف للتنقل السريع بين النظامين ، عند فحصة بتطبيق فحص الروت Root Checker تجد أنة يحتوي على روت ، هذا النظام الوهمي لن يؤثر أو يحدث مشكل في هاتفك الحقيقي فهو مجرد تطبيق تستطيع حذفة من هاتفك ، يعمل الروت على الهاتف الوهمي من دون المساس بهاتفك الحقيقي ، الأن أصبح لديك هاتف جديد يمتلك نظام كامل ويحتوي على روت وتستطيع التنقل بسهولة بين النظامين الحقيقي والوهمي بسرعة كبيرة .

هذة الطريقة حصرية لعمل روت للهواتف بدون روت ، تعمل على أغلب الهواتف أن كانت قديمة أحديثة وبدون كمبيوتر أو تطبيقات عمل الروت ، نحن نعلم أنك ستفرح للحصول على هذة الطريقة ، نطلب منك فقط أن تشاركها على الفيسبوك وتويتر من الأزرار أعلى المقال لتصل الى أكثر عدد ممكن وتكون أنت أحد المساهمين في نفع الناس .

للتعرف أكثر على الطريقة شاهد الفيديو أدناه للأخير ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق :
من هنا

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تعرف على الطريقة الصحيحة لتحميل المحاكي الصيني VMOS وحل مشكلة عدم تفعيل الروت لجميع الهواتف Android - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تحكم بهاتفك الذكي عن طريق تحريك رأسك !!! هل هذا ممكن ؟ - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد